zakzaket 23-10-2013

   
* تبيّن من الاتصالات التي اجراها الرئيس المستقيل لنادي الحكمة ايلي مشنتف بعدد من لاعبي الفريق للوقوف على طلباتهم وعن اسباب تقدمهم بطلبات للحصول على استغناءاتهم دولياً، ان معظمهم لم يقبضوا رواتبهم بعد شهر ايار الماضي اي بعد تاجيل الانتخابات النيابية ما يؤكد ان الجهة الراعية للنادي وقتها لم يكن يهمها إلا الانتخابات النيابية فقط!
* احد لاعبي الحكمة قدم لائحة بمطالبه المالية تتضمن رواتب اشهر كان يقال ان الرعاة دفعوها ليتبيّن انه يطالب بها لإعادتها إلى المدرب فؤاد ابو شقرار الذي سددها من جيبه الخاص.
* تاكد ان الاتحاد اللبناني لكرة السلة الحالي هو الذي سيشرف على التعديلات على النظام الداخلي للاتحاد وهو الذي سيراسل "فيبا" من جديد لإعادة لبنان إلى العائلة الدولية، وهو الذي سيتلقى طلبات الترشيح للانتخابات المقبلة ما يؤكد انه ورغن الحملات الإعلامية والدعائية استمر كما كان مقرراً وان لا احد يستطيع إسقاط الاتحاد إلا اهل اللعبة الحقيقيين وليس من يدعون الصرف فيها من دون ان يكون ذلك صحيحاً.
* تلقى احد رجال الاعمال الكبار اتصالاً من احد الفنيين طلب فيه عدم استثنائه من النادي في حال عودة رجل الاعمال إلى النادي خصوصاً بعدما ايقن ان الجهة التي سار معها في النادي ستبتعد او ستخسر الانتخابات إذا حصلت.
* تأكد في خلال اجتماع بين ثلاثة من المهتمين بلعبة جماعية استبعاد احد الطامحين للعودة إلى رئاسة اتحاد اللعبة لاسباب عدة ابرزها عدم رضى احد كبار الرياضة اللبنانية عنه وعن تحالفاته السابقة والحالية، وهو امر كان احد الزملاء اكده أكثر من مرة بينما استمات البعض الاخر في ترويج اسمه!!!
* يقال ان جهة سياسية بارزة تستعد للإقتداء بجهة منافسة لها في موضوع نادٍ كبير لجهة الانسحاب من مستنقعاته، وان الإعلان عن ذلك سيتم قريباً في مؤتمر صحافي بعدما أحست المرجعية السياسية ان هناك نوع من الاستنزاف المالي والمعنوي في الموضوع.
* يقال ان احد "الداعمين" بالاسم لنادٍ كبير سيظل على موقفه المتشدد من صديقه الذي ادخله إلى النادي حتى ولو انسحبت الجهة السياسية التي ينتمي اليها، وذلك تاكيداً ان الامور بينهما تحولت شخصية أكثر منها مبدئية ولمصلحة النادي.
* استبعد مصدر قريب من عائلة رئيس اسبق تاريخي لنادٍ كبير اي إرادة للعائلة في العودة إلى النادي مؤكداً ان العائلة لم ولن تتدخل في النادي وان استعمال اسماء اشخاص من العائلة في "بازار" النادي ليس إلا "حكي جرايد".
* أكد إداري رياضي كبير ان كل ما يحاول احد العاملين في الوسط الرياضي إشاعته عن ناديه ليس إلا غباراً في يوم صيفي، خصوصاً ان الجميع يعرف ان ما أثاره اخيراً حول شرعية بطولة احرزها النادي مضحك، خصوصاً ان في نفس الوقت كان نادٍ يدعمه المعني سياسياً فقط يتخبط في 17 دعوى قانونية منها التزوير وسوء الإدارة يلعب في البطولة و"يحشد" له الشخص المعني كل الدعم!!!
* اعترف المدرب فؤاد ابو شقرا من دون قصد في حديثه إلى "السفير" بالتقصير الفاضح مالياً للجهة التي "إدعّت" طويلاً تمويل النادي حين قال انه دفع من جيبه لبعض اللاعبين لثنيهم عن ترك النادي، ما يعني ان الجهة المفترض انها ترعى النادي لم تدفع تلك الرواتب... ولا يزال النادي حتى كتابة هذه السطور مديوناً بمبالغ كبيرة.
* سأل الزميل ايلي نصار خلال استضافته في برنامج " ع مدى الملاعب" عبر إذاعة "صوت المدى" من ادخل الاعضاء الـ 101 إلى الجمعية العمومية لنادي الحكمة ومن وقع على قبول انتسابهم هل وديع العبسي وزياد عبس وجهاد سلامة او مارون غالب واسكندر داوود وجورج شهوان ومارك بخعازي هم الذين ادخلوهم ويحاولون اليوم "لحس" تواقيعهم.
* تلقى موقع "ملاعب" اتصالات كثيرة من جمهور كرة القدم للثناء على الانفراد بخبر عودة النجم رضا عنتر إلى المنتخب الوطني واستدعائه إلى المنتخب من قبل المدرب جيانيني قبل ايام من تأكيد الخبر رغم تشكيك المشككين.
This article is tagged in:
player, football, federation, club, basketball