BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

zakzaket 24-6-2011

June 24, 2011 at 8:13
   
* اثنى المراقبون على الاحترافية العالية للجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد السلة وتحديداً رئيسها فادي تابت الذي ولمصلحة المنتخب الوطني تخطى الخلافات الشخصية والتجريح وجلس مع المدرب غسان سركيس إلى طاولة واحدة في الاجتماع الذي خصص لبحث امور المنتخب، والذي تخلله وضع اللجنة كافة إمكاناتها في تصرف المدرب لنجاح المنتخب.
* يقال ان متمولاً كبيراً قرر وقف دعم النادي الذي ينتمي إلى منطقته إلى حين استقالة اللجنة الإدارية الحالية والاتفاق على لجنة جديدة قادرة على مواكبة تطلعاته للنادي. ومن المقرر ان تعقد اللجنة الإدارية "المغضوب عليها" جلسة تعلن فيها استقالتها والدعوة لانتخابات مبكرة علّ اللجنة الجديدة تستطيع مواكبة موسم اللعبة الجديد.
* يحضّر رئيس احد النوادي الكبيرة في لعبة جماعية مفاجأة من العيار الثقيل قد يفجرها في اي وقت وهي ستؤدي إلى خلط اوراق في عالم اللعبة..! ويقول الرئيس ان توقيت إعلان المقاجأة سيبقى سراً لا يعرفه خمسة اشخاص فقط من المقربين منه والذين له ثقة عمياء بأنهم لن يكشفوه مقابل اموال الدنيا.
* من المتوقع ان يعقد اجتماع أخير ونهائي بين اثنين من المتخاصمين في الوسط الرياضي قد يفضي إلى عودة المياه إلى مجاريها بينهما علماً ان محاولات سابقة لمصالحتهما فشلت لاسباب لا يعرفها إلا هما... المصلح يقول ان هذه المرة هي الاخيرة التي يتدخل فيها بينهما.
* اشترى عضو الاتحاد اللبناني لرفع الاثقال والقوة والتربية البدنية حسنين مقلد دين الاتحاد البالغ نحو 26 الف دولار اميركي من رئيس الاتحاد مليح عليوان الذي يقال انه كان كان يتقاضى بدل فائدة عليه تقدر بنحو 400 الف ليرة لبنانية شهرياً!
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, coach, club, basketball
Banner