zakzaket 24-6-2011

   
* اثنى المراقبون على الاحترافية العالية للجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد السلة وتحديداً رئيسها فادي تابت الذي ولمصلحة المنتخب الوطني تخطى الخلافات الشخصية والتجريح وجلس مع المدرب غسان سركيس إلى طاولة واحدة في الاجتماع الذي خصص لبحث امور المنتخب، والذي تخلله وضع اللجنة كافة إمكاناتها في تصرف المدرب لنجاح المنتخب.
* يقال ان متمولاً كبيراً قرر وقف دعم النادي الذي ينتمي إلى منطقته إلى حين استقالة اللجنة الإدارية الحالية والاتفاق على لجنة جديدة قادرة على مواكبة تطلعاته للنادي. ومن المقرر ان تعقد اللجنة الإدارية "المغضوب عليها" جلسة تعلن فيها استقالتها والدعوة لانتخابات مبكرة علّ اللجنة الجديدة تستطيع مواكبة موسم اللعبة الجديد.
* يحضّر رئيس احد النوادي الكبيرة في لعبة جماعية مفاجأة من العيار الثقيل قد يفجرها في اي وقت وهي ستؤدي إلى خلط اوراق في عالم اللعبة..! ويقول الرئيس ان توقيت إعلان المقاجأة سيبقى سراً لا يعرفه خمسة اشخاص فقط من المقربين منه والذين له ثقة عمياء بأنهم لن يكشفوه مقابل اموال الدنيا.
* من المتوقع ان يعقد اجتماع أخير ونهائي بين اثنين من المتخاصمين في الوسط الرياضي قد يفضي إلى عودة المياه إلى مجاريها بينهما علماً ان محاولات سابقة لمصالحتهما فشلت لاسباب لا يعرفها إلا هما... المصلح يقول ان هذه المرة هي الاخيرة التي يتدخل فيها بينهما.
* اشترى عضو الاتحاد اللبناني لرفع الاثقال والقوة والتربية البدنية حسنين مقلد دين الاتحاد البالغ نحو 26 الف دولار اميركي من رئيس الاتحاد مليح عليوان الذي يقال انه كان كان يتقاضى بدل فائدة عليه تقدر بنحو 400 الف ليرة لبنانية شهرياً!
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, coach, club, basketball