BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الراسينغ إذا عاد ...

October 22, 2013 at 21:06
   
عبدالناصر حرب – "ما تخافوا على الراسينغ.. سيعود". رغم خسارته في المرحلتين الاخيرتين أمام الصفاء 1-2 وأمام الانصار 0-3 ،يبدو ان الراسينغ ثالث الترتيب في الموسم الماضي سيعود قريباً الى مستواه متسلحاً بارادة اللاعبين التي لن تتأثر بالهزيمتين بل العكس قد تساهم في يقظة بعضهم لاستعادة مستواهم الحقيقي والذي عودونا عليه .
دخل الراسينغ بطولة لبنان بروح معنوية مرتفعة ترجمها بالفوز على المبرة الصاعد الى دوري الاضواء ولو بصعوبة 1-0 ،ثم قلب تأخره امام العهد 0-1 الى فوز مستحق 2-1 في المرحلة الثانية ولكن ماذا حدث بعد ذلك !
القرعة جلعت الراسينغ يواجه الصفاء "بطل لبنان وحامل كأسه وبطل السوبر" والذي يطمح هذا الموسم في الحصول على لقب الدوري الثالث توالياً. ثم "فش" الانصار خلقه في الراسينغ في المرحلة الرابعة محققاً فوزه الاول.
ولكن تذكروا أن الراسينغ سيعود في اقرب فرصة تتاح له وقد تكون الاسبوع المقبل امام الساحل العنيد .. وتأكدوا ان سيناريو الموسم الماضي سيتكرر هذا الموسم ،وفريق "القلعة البيضاء" سيكون منافساً على اللقب نظراً لتراجع مستوى الفرق الاخرى خصوصاً الصفاء والنجمة .
أخيراً ،كل الثقة والامكانيات متاحة عند الراسينغ للعودة الى السكة الصحيحة ،فهل يكون شباب الساحل "ضحية" عودة الراسينغ للانتصارات؟
This article is tagged in:
racing, LEBANESE FEDERATION, football