We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.
Banner

النجمة يتصدر موقتاً والانصار يحقق فوزه الاول

October 20, 2013 at 8:53
   
عبد الناصر حرب – تصدر فريق النجمة ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم موقتاً بفوزه السبت على المبرة 4-2 في صيدا، بينما حقق الانصار فوزه الاول هذا الموسم بقيادة مدربه العراقي هاتف شمران وجاء على حساب الراسينغ بيروت 3-0 في بيروت.
النجمة – المبرة
على ملعب رفيق الحريري في صيدا، استعاد فريق النجمة نغمة الانتصارات بعد تعادلين في المرحلتين الماضيتيت بفوزه على المبرة 4-2 في مباراة لم ترتق الى المستوى المطلوب فنياً خصوصاً من جانب النجمة الذي بدا مستواه متواضعاً علماً انه سيواجه العهد في الاسبوع المقبل.
وفي بداية المباراة فاجأ المبرة جميع الحضور بإفتتاح التسجيل بواسطة حسن شحرور في الدقيقة السابعة بعدما استغل خطأ قاتلاً من المدافع النجماوي السوري الدولي عبد الناصر حسن، لكن النجمة انتفض وانهى الشوط الاول متقدماً 2-1 بواسطة علي حمام الذي سجل هدفين (37 و48).
وفي الشوط الثاني تحسن اداء النجمة بينما اعتمد المبرة على الهجمات المرتدة ليضيف رجا رافع هدف التقدم 3-1 لابناء المنارة في الدقيقة 72 من ضربة جزاء بعد عرقلته من قبل حارس المبرة محمد فتال.
وعاد المبرة إلى المباراة متاخراً وسجل له البرازيلي فيليب في الدقيقة 88 بكرة رأسية بعد ركنية لعبها علي فاعور،
وفي الدقيقة 92 سجل البديل حسن القاضي الهدف الرابع للنجمة بعدما تابع كرة بالعرض لعبها حسين حمدان وكان مدرب النجمة محمود حمود اشركه بدل السوري رافع في الدقائق الاخيرة من المباراة.
قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه سامر بدر وحسن قانصوه والاحتياطي حسين حمية .
 
الراسينغ – الانصار
ونجح فريق الانصار في تحقيق فوزه الاول هذا الموسم وجاء على حساب الراسينغ 3-0 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية .
بعد شوط اول متكافئ وممل في بعض فتراته سيطر الانصار على الملعب في الشوط الثاني رغم غياب احمد الخضر وراموس ومحمد عطوي ثم اصابة نبيل بعلبكي الذي خرج في نهاية الشوط الاول واستطاع تسجيل ثلاثية بدأها محمد باقر ايوب في الدقيقة 50 بهدف "اوروبي" بعدما سدد صاروخاً من نحو 30 متراً استقر في شباك الحارس "الابيض" حسن حسين.
وفي الدقيقة 68 لعبة مشتركة بين الثنائي الانصاري محمود كجك والسوري فهد عودة الذي مرر كرة متقنة إلى الاول الذي سدد إلى يسار حسين 2-0.وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع احتسب الحكم ضربة جزاء للانصار إثر عرقلة المصري كريم حسن "كيتا" من المدافع زهير مراد انبرى لها محمد حمود وسجل منها الهدف الثالث للانصار مانحاً الفريق فوزه الاول بقيادة مدربه العراقي هاتف شمران.
قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه حسين عيسى وبلال الزين والاحتياطي حسن سلمان.
Banner