BREAKING NEWS |  
نادي نيويورك نيكس لكرة السلة الذي ينافس في الـ NBA اعلن إصابة مالكه جيم دولان بفيروس كورونا وانه يخضع للعزل الذاتي     |    النجم الالماني السابق ميكايل بالاك يكشف انه تلقى عرضا للانتقال إلى ريال مدريد في العام 2002 وان اولي هونيس وقف حائلا دون انضمامه إلى برشلونة في العام 2004     |    نجم التنس الاسباني رفايل نادال المصنف ثانيا عالميا يقول من منزله حيث يمتثل للحجر الذاتي انه يحاول التكيف مع وضع مستجد "تخطى الجميع"     |    نادي مانشستر سيتي الانكليزي يضع ملعبه المعروف بإسم "ملعب الاتحاد" في تصرف القطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا     |    رئيس فريق فيراري للفورمولا واحد ماتيا بينوتو يقول ان من الممكن تقليص فترات التجارب والابقاء على سباقات بطولة العالم حتى كانون الثاني المقبل اي تمديد الموسم لانقاذه     |    صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الايطالية تكشف نية السويدي المخضرم زلاتان إيبراهيموفيتش الاعتزال في نهاية الموسم الحالي     |    المدرب التركي الشهير فاتح تيريم الملقب بالامبراطور يعلن اصابته بفيروس كورونا المستجد     |    جوفنتوس الايطالي سيعرض على مانشستر يونايتد الانكليزي 60 مليون يورو إضافة غلى احد لاعبيه ميراليم بيانيتش أو باولو ديبالا مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    مالك الحقوق التجارية لسباقات فورمولا واحد السابق البريطاني بيرني ايكلستون يقول انه مع تأجيل الموسم الحالي سنة كما حدث مع احداث رياضية كبرى أخرى     |    اللجنة الاولمبية الدولية تؤكد ان المتاهلين لدورة "طوكيو 2020" ضمنوا المشاركة في الدورة بعد تأجيلها
Banner

zakzaket 13-10-2013

October 14, 2013 at 13:04
   
* يحكى عن خلاف كبير كان صامتاً بدأ يتحول علنياً بين اثنين من "داعمي" نادٍ كبير ينتميان إلى نفس الخط السياسي وصل إلى حد الشكوى من احدهما على الاخر لدى المرجعية الحزبية التي طلبت إلى "الداعم الحزبي" حل الأمور بالتي هي احسن او الخروج من "معمعة" النادي وترك "الداعم الأسمي" فقط يتخبط في المشاكل الشخصية، وهو ما ابلغه مسؤول الرياضة في الحزب المعني رسمياً إلى "الداعم الاسمي" الذي قد يكون الخاسر الاول امام الرأي العام الرياضي والحزبي!
* بدأ احد رؤساء الاندية وهو مستقيل حالياً في اجراء اتصالات مكثفة بعدد من اللاعبين من اصل لبناني لاستقدامهم إلى الفريق في حال اقدم احد الاطراف على التلاعب بالفريق الحالي وهو اخذ على نفسه عهداً بإبقاء الفريق منافساً على الالقاب في اللعبة التي يمارسها.
* ينوي احد الزملاء نشر تسجيل صوتي لما جرى في خلال اجتماع يخص نادياً كبيراً والحوار الذي دار خلاله بين مرجع غير مدني وممثل جهة سياسية ما يؤكد بالدليل القاطع من عرقل المبادرة الخاصة بالنادي، علماً ان المرجع كان قاسياً في الكلام مع الشخص المعني!!!
* بات عراب نادٍ كبير على علم بإسم الشخص الذي سرّب خبر الضائقة المالية التي يعاني منها النادي الذي يرعاه، ما يعني حسبما قال في مجلس خاص ان المشاكل بدأت مع "المسرب" قبل ان يبدأ الموسم... ويقول العراب في مجالسه الخاصة انه بدأ يفهم اسباب تخلي النوادي المتتالي عن الشخص المعني!
* يزور احد الزملاء في خلال الساعات المقبلة مقر صرح تربوي لكشف بعض " الفضائح" التي قام بها احد الذين يدّعون العفة ويحاضرون فيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيقدم الزميل تسجيلاً لمكالمة هاتفية حصلت بينه وبين الشخص المعني قبل سنة وأشهر وشهدت "تسول" الشخص المعني!
* استجاب احد الإداريين الرياضيين لطلب احد الزملاء مساعدة تربوية عاجلة تخص احد اقرباء الزميل وانهى الموضوع بسرعة قياسية علماً ان الزميل تعرض له بامور غير صحيحة مطلوبة منه (مدفوع ثمنها)... والمفارقة ان الزميل عاود الكرة بعدما انتهت الخدمة ما دفع الإداري إلى الضحك على واقع هذه الايام!
* يقال ان رئيسة اتحاد سابقة اعتذرت مراراً في اتصال هاتفي، لإداري رياضي كبير عما ينشر  في إحدى الصحف ضده مؤكدة له انها ستضع حداً لها إلا ان الإداري طلب من الرئيسة عدم الاكتراث للامر وان لا تضيّع وقتها الثمين به.
* ينوى رجل اعمال كبير بناء مجمع رياضي ضخم في منطقة ساحلية يضم قاعة لكرة السلة والكرة الطائرة تتسع لخمسة الاف متفرج تحتها قاعات لالعاب قتالية فردية وقاعة لكرة الطاولة إضافة إلى مسبح مقفل ونادٍ صحي بكلفة إجمالية تقارب الخمسة ملايين دولار من دون ثمن الارض وسيطلق على المجمع إسم شخصية سياسية كبيرة.
* رفض احد الفنيين الجلوس مع احد الإداريين الكبار في مكان واحد في بمسعى من احد الذين صنعوا الفريق الذي ينتمي اليه الفني والإداري، علماً ان "المصلح" لم يكن قد نسّق بين الطرفين ولا علم لاي منهما بما دار بين المصلح واحدهما!
* أكد رئيس سابق لاتحاد لعبة جماعية ان عودة رئيس اسبق إلى منصبه مستبعد جداً خصوصاً ان هناك "لوبي" إداري ضده وهو يعرف هذا الامر لكنه يكابر ويحاول تغيير الواقع عبر الإيحاء في الإعلام انه الأقوى والاوحد لتغيير واقع اللعبة فيما "الجد" في مكان اخر.

This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, federation, club, basketball
Banner