BREAKING NEWS |  
وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 5-10-2013

   
* قام احد المهتمين بانتخابات نادي الحكمة بعملية "بوانتاج" أظهرت ان في حال اعتماد الاعضاء الـ 520 المنتسبين إلى الجمعية العمومية يصبح الرئيس المستقيل ايلي مشنف ورئيس مجلس الامناء الاسبق امل ابو زيد الاقوى في الجمعية العمومية يليهما الرئيس الاسبق جورج شهوان وان التحالف بين شهوان واي منهما يجعله يفوز بالانتخابات!
* عاد الحدبث بقوة في الكواليس عن انتقال مدرب وثلاثة لاعبين بينهم واحد من أصل لبناني، إلى نادٍ اخر غير ناديهم الحالي، وذلك بعد تيقن الفريق الذي كان يسّير امور النادي من خسارته في العملية الديموقراطية... ويعقد احد "داعمي" النادي اجتماعات متواصلة مع احد الفنيين لتظهير الموضوع بأقل الاضرار الممكنة على صورتهما وعلى صورة الجهة التي تدعم النادي!
* تردد بقوة ان مؤيدين لترشح الرئيس المستقيل لنادي الحكمة ايلي مشنتف للانتخابات المقبلة ينوون التجمع عند الساعة 19.00 من مساء الخميس 10 تشرين الاول الجاري امام مطرانية بيروت المارونية تأييداً للديموقراطية ولترشح مشنتف، وذلك على بعد امتار من التجمع الذي دعا اليه بعض المشجعين المحسوبين على جهة سياسية خائفة من ترشح مشنتف الذي يملك الاكثرية في الجمعية العمومية ضد ترشيحه، علماً ان المطران مطر اسمع احد الإداريين من منظمي التجمع الاول كلاماً قاسياً جداً ضد الترحك إلا انه لم يوقف التحرك!
* أكد الرئيس الاسبق لنادي الحكمة هنري شلهوب قبيل سفره إلى خارج لبنان انه غير متحمس لخوض معركة انتخابية في النادي وانه ابلغ مطران بيروت للموارنة بولس مطر الذي زاره في منزله الاثنين الماضي عدم رغبته في إكمال مسيرة العودة إلى النادي إلا بشروطه ومنها التزكية وتسديد الديون التي لم تسدد بعد رغم الوعود.
* من المتوقع ان تتخذ مرجعية نادٍ كبير يعاني مشاكل إدارية وقانونية قراراً كبيراً في خلال الساعات المقبلة، قد يكون إجبار الجمعية العمومية للنادي على تغيير اسمه بعدما عرقل احد الاطراف مساعي تلك المرجعية ورفض التوقيع امامها على سحب الشكاوى القانونية المتبادلة!
* تأكد ان عدداً من اللاعبين في نادٍ طليعي ابلغوا مدير اعمالهم استمرارهم مع النادي واصرارهم على تنفيذ عقودهم مع النادي اياً كان الرئيس المقبل للنادي علماً ان بعض المتضررين كانوا يسعون إلى إقناعهم بالعكس!
* ازيلت اليافطات التي رفعت في الشوارع المحيطة بمدرسة الحكمة (والمليئة بالاخطاء اللغوية) بطلب من مسؤولين كبار في مطرانية بيروت ومدرسة الحكمة لانها حسب هؤلاء مسيئة إلى المرجعية الروحية الاكبر من نادٍ ومنطقة وهي على مستوى الوطن.
* توقع احد الزملاء ان ينتقل احد المرشحين لرئاسة نادٍ كبير إلى رئاسة اتحاد لعبة فردية خصوصاً انه من عشاق تلك الرياضة التي يملك في احد انواعها المرتبطة بها الكثير من مستلزماتها.
* سافر الزميل ابراهيم وهبي مقدم برنامج "دنك" عبر تلفزيون "الجديد" مع عائلته في رحلة استجمام قصيرة إلى باريس وهو سيعود إلى بيروت للبدء في الإعداد للموسم الجديد من البرنامج المتخصص بكرة السلة اللبنانية.
* انهى الاتحاد اللبناني لكرة السلة توزيع التعديلات على النظام الداخلي للاتحاد على الاندية والمهتمين باللعبة وذلك قبيل اتعقاد الجمعية العمومية للتصديق عليها، وقد اخذ الاتحاد بملاحظات عدد من العاملين السابقين في اللعبة وهو في إنتظار ملاحظات بعض الاندية المعترضة.
* يقال ان احد المهتمين بنادٍ رياضي بدأ يتهرب من احد الإداريين واحد الفنيين الذين يطالبون بمستحقات مالية لهم في ذمته دفعوها للتغطية على تقصيره المالي في الاشهر الاخيرة، ويستعد احدهما لرفع الصوت قريباً.
* توقع احد عشاق كرة القدم ان يكون عدد الجمهور في المباراة بين لبنان والكويت ضمن تصفيات كأس الامم الآسيوية قليلاً لعدة عوامل ابرزها رفع سعر بطاقة الدخول إلى 10 الاف ليرة لبنانية في ظل الازمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد.
* تعود بعثة لبنان للكرة الطائرة التي شاركت في بطولة الامم الآسيوية للعبة من دبي مساء الاثنين 7 تشرين الاول وهي ضمت بعض المدعوين من صحافيين ومصورين إضافة إلى بعض اصدقاء رئيس الاتحاد.
This article is tagged in:
volleyball, sagesse, football, federation, coach, club, basketball