BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

انتصارات كبيرة لفرق المقدمة..وتعادل ثالث للحلوسية

October 3, 2013 at 23:10
   
عبدالناصر حرب - اختتمت المرحلة 14 من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات (الفوتسال) يوم الخميس 3 تشرين الاول الحالي حيث لم تشهد اي مفاجأة بعد فوز الصداقة والجيش المتصدرين وبنك بيروت الثالث .
في المباراة الاولى ،حقق الصداقة فوزاً عريضاً على الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 11-1 ليرفع رصيده الى 37 نقطة في المركز الاول بفارق الاهداف عن الجيِش الثاني والذي فاز على جامعة القديس يوسف 7-4 . وذلك في المباراتين اللتين اقيمتا في قاعة جامعة القديس يوسف.
وفي المرحلة نفسها ، واصل بنك بيروت الضغط على منافسيه بعدما حقق فوزاً كبيراً على بلدية حارة حريك 7-3 في قاعة اميل لحود ليرفع رصيده الى 36 نقطة في المركز الثالث.
واستعاد بلدية الغبيري توازنه وحقق فوزاً ساحقاً على الربيع 6-1 في المباراة التي اقيمت بينهما في قاعة اميل لحود ليرفع رصيده الى 24 نقطة خامساً.
وفي نفس القاعة تعرض فريق الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيالخسارة جديدة وهذه المرة على يد الشويفات 1-2 ليرفع الفائز رصيده الى 22 نقطة في المركز السادس.
وفي قاعة مجمع نبيه بري ،واصل الحلوسية حصد النقاط "بهدوء" بعد تعادله الثالث على التوالي وهذه المرة مع طرابلس الفيحاء 4-4 ليرفع الاول رصيده الى 3 نقاط ويبقى اخيراً أما الثاني فرفعه الى 19 في المركز السابع . ويتصدر ترتيب الهدافين لاعب الجيش محمد قبيسي برصيد 27 هدفاً.
This article is tagged in:
sadaka, LEBANESE FEDERATION, leb army, futsal, football