zakzaket 21-6-2011

   
* توقع المراقبون تعايشاً صعباً بين لجنة المنتخبات في اتحاد كرة السلة ومدرب المنتخب الاول الجدبد غسان سركيس خصوصاً ان سركيس كان صرح في 19 نيسان الماضي لمجلة رياضية متخصصة انه لن يعمل مع اعضاء اللجنة  ولا مع اتحاد اللعبة بقيادته الحالية مهما جرى!
* اجرى رئيس اتحاد لعبة شعبية اتصالات مكثفة بالاعضاء قبل موعد جلسة اتحادية لحثهم على تأييد خياره الفني إلا ان البارز كان ان التصويت ورغم غلبة خيار الرئيس لم يكن على قدر الطموحات خصوصاً ان خياره نال صوتين بطلب من الممتنعين!
* يبدو ان المفاوضات بين رئيس اتحاد لعبة فردية والمعارضين له وصلت إلى نقطة تحديد المبلغ المالي المتوجب على الاتحاد للرئيس كدين في مقابل ان يمنح الرئيس هؤلاء تفويضاً بإدارة بطولات اللعبة ومقر جديد له يتم العمل على اختيار موقعه في مدينة كميل شمعون الرياضية.
* يعمل رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام على تقديم طلب مساعدة مالية للاتحاد ولناديي الانوار الجديدة والقلمون من وزارة الشباب والرياضة على خلفية تنظيم الاتحاد بطولة النوادي العربية للعبة في بيروت ومشاركة الناديين فيها.
* بعيداً عن الاضواء تبحث إدارة نادي انيبال زحلة عن مدرب اجنبي لفريقها المشارك في بطولة لبنان لكرة السلة وعلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد محليين واجانب، وتملك الإدارة خيارات واسعة خصوصاً ان عدداً من نجوم اللعبة يعرضون اللعب في زحلة في الموسم المقبل.
This article is tagged in:
volleyball, LEBANESE FEDERATION, federation, coach, club, basketball