BREAKING NEWS |  
صحيفة "صن" البريطانية تقول ان ريال مدريد وباريس سان جيرمان سيتبادلان ادين هازارد وكيليان مبابي في نهاية موسم 2021     |    رئيس اتحاد التنس الفرنسي برنار غيوديتشيلي يؤكد إقامة بطولة رولان غاروس في ايلول المقبل مع حضور جماهيري إذا كان ذلك ممكنا     |    خسارة كولون امام لايبزيغ 2-4 في ختام المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم والفائز يحتل المركز الثالث في الترتيب     |    النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لم يبلغ برشلونة برحيله عنه في 1 حزيران كما ينص عقده وبالتالي سيستمر مع الفريق الكاتالوني لموسم جديد     |    رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعلن رسميا خوض مباريات الفريق في ما تبقى من مباريات الليغا على ملعب "الفريدو دي ستيفانو" بدلا من "سانتياغو برنابيو" الذي يخضع للتحديث والتوسيع     |    خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم

الجيش يتصدر بطولة "الفوتسال"

August 26, 2013 at 15:11
   
قبض فريق الجيش اللبناني على صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بشكلٍ مؤقت، وذلك بعد عودته بفوزٍ عزيز من مجمع نبيه بري الرياضي بتغلبه على مضيفه الحلوسية 9-4، في المرحلة السادسة من البطولة.
ورفع الجيش بالتالي رصيده الى 16 نقطة، متقدّماً بفارق 3 نقاط على الصداقة حامل اللقب، والذي سيلعب مباراته في هذه المرحلة امام جامعة القديس يوسف في 20 ايلول المقبل بعدما تمّ تأجيلها بسبب مشاركته في بطولة الاندية الآسيوية في اليابان.
سجل للجيش احمد حموضة وبسام احمد وحسن صالح وبطرس زخيا وحسين أونداش ومحمد قبيسي ومحمد الحاج ومحمد ابو زيد وعبدالله الدبس خطأ في مرماه. اما الحلوسية فقد سجل له الدبس نفسه، وعباس نصرالله واحمد نصرالله ومحمد نصرالله.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وحسن عبد ربه، وبشير بشارة (ميقاتياً).
وعلى ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، استعاد بنك بيروت توازنه بعدما تلقى خسارته الاولى امام جامعة القديس يوسف في المرحلة الماضية، فبقي قريباً من ثنائي الصدارة اللذين لم يخسرا حتى الآن، وذلك بفوزه السهل على الشويفات 5-0، سجلها ناصيف عبود وعلي طنيش (2) والبرازيلي رودولفو دا كوستا ومصطفى سرحان.
قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وماريو صادر، وفادي لطوف (ميقاتياً).
وابقى بلدية الغبيري على موقفه القوي في دائرة المنافسين على المراكز المتقدمة بعدما حسم "دربي" البلديات بتغلبه على بلدية حارة حريك 7-4، على ملعب الرئيس لحود ايضاً.
سجل للفائز محمود دقيق (2) وحسن باجوق (3) ومحمد حافظ وعبدالله الحسن، وللخاسر محمد سعيّد (3) ومحمد فوعاني.
قاد المباراة الحكمان باتريك حرفوش وخليل بلهوان، وايلي حكيم (ميقاتياً).
وفي مباراتين اخريين، فاز طرابلس الفيحاء على مؤسسة الربيع 6-2، والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا على الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 3-2.
وهنا الترتيب العام:      
1- الجيش اللبناني 16 نقطة من 6 مباريات
2- بنك بيروت 15 من 6
3- الصداقة 13 من 5
4- بلدية الغبيري 12 من 6
5- طرابلس الفيحاء 11 من 6
6- جامعة القديس يوسف9 من 5
7- الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 9 من 6
8- الشويفات 6 من 6
9- بلدية حارة حريك 6 من 6
10- الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم4 من 6
11- الربيع 1 من 6
12- الحلوسية 0من 6
This article is tagged in:
sadaka, LEBANESE FEDERATION, leb army, futsal, football