BREAKING NEWS |  
الدوري الألماني (المرحلة الثانية): شالكه - بايرن ميونيخ 0-3 * ماينز - بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 * هوفنهايم - فيردر بريمن 3-2 * بادربورن - فرايبورغ 1-3 * فورتونا دوسلدورف - باير ليفركوزن 1-3 * أوغسبورغ - يونيون برلين 1-1     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثالثة): ليفربول - أرسنال 3-1 * نوريتش سيتي - تشيلسي 2-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-2 * واتفورد - وست هام يونايتد 1-3 * برايتون - ساوثمبتون 0-2 * شيفيلد يونايتد - ليستر سيتي 1-2     |    خسارة غرانادا امام اشبيلية 0-1 وفوز ليفانتي على فياريال 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز استون فيلا على ايفرتون 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    خسارة كولون امام بروسيا دورتموند 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل النجمة اللبناني مع القوة الجوية العراقي 1-1 في مباراة ودية اجريت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية

"موتورتيون راسينغ "يستعد لـ"تسلّق هضبة" تل الرمان

August 20, 2013 at 14:07
   
يواصل  فريق "موتورتيون راسينغ" اللبناني استعداداته للمشاركة في سباق الحسين الدولي لتسلق هضبة تل الرمان، الذي سيقام في الأردن يوم الجمعة 23 آب الجاري ، مع السائقين اللبناني روجيه فغالي والأردني علاء رشيد.
هذا السباق الذي يعتبر أهم سباق لتسلّق الهضبة في منطقة الشرق الأوسط ، خصوصاً من الناحية التاريخية حيث شهد مشاركات عدة للعاهل الأردني الراحل الملك حسين الذي إحتفظ بالزمن القياسي للسباق حتى العام 2001. كما شهد هذا السباق مشاركات عدة لعاهل الأردن  الملك عبدلله بن الحسين.
فروجيه فغالي الذي يشارك على متن سيارة "ميتسوبيشي موتورتيون بروتوتايب" التي تم تحضيرها بشكلٍ كامل في لبنان يضع نصب عينيه ليس فقط الفوز في هذا السباق بل أيضاً سيحاول تحطيم الرقم القياسي للسباق المسجل بإسمه في العام ٢٠٠٧. تجدر الإشارة إلى أن مشاركة روجيه في العام ٢٠٠٧ كانت على نفس السيارة، لكن الفريق قام هذا العام بإدخال تعديلات  عليها لتتناسب مع القوانين الجديدة التي وضعها المنظمون.
أما المتسابق الأردني علاء رشيد ، الذي يخوض غمار بطولة العالم هذا العام مع فريق "موتورتيون راسينغ" ، فستكون مشاركته على متن سيارة "فورد فييستا"  من الفئة العالمية ، التي ستكون مشاركتها الأولى في حدث مماثل في منطقة الشرق الأوسط . رشيد الفائز بلقب المجموعة "ن"  في سباق العام الماضي، يخوض هذا السباق بهدف تحقيق نتيجة متقدمة وتعزيز تحضيراته لبطولة العالم وهو الذي دأب على إظهار صورة مشرّفة لرياضة السيارات العربية في جميع مشاركاته المحلية والعالمية.
This article is tagged in:
rally, lebanon, jordan, cars