BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يقرر إقامة مباريات نصف النهائي ونهائي كأس الأمم الاوروبية 2020 على ملعب ويمبلي الشهير في لندن     |    نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم يجدد عقد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو حتى العام 2023     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يختار ملعب اتاتورك في اسطنبول لنهائي دوري ابطال اوروبا 2019-2020 وملعب غدانسك في بولونيا لنهائي دوري "يوروبا ليغ" 2019-2020     |    فريق ليون الفرنسي يحتفظ بلقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه بفوزه على فولفسبورغ الالماني 4-1 في النهائي     |    نجم التنس السويسري روجيه فيديرير يقول ان الاميركية سيرينا ويليامس هي أفضل لاعبة تنس على الإطلاق في تاريخ اللعبة     |    مدرب منتخب ايطاليا روبرتو مانشيني يلمح إلى إمكانية عودة حارس المرمى المعتزل جيانلويجي بوفون إلى المنتخب الايطالي

zakzaket 15-8-2013

August 16, 2013 at 7:37
   
* بعدما رفع احد الإداريين في نادٍ يعاني مشاكل إدارية وقضائية شكوى جزائية جديدة ضد رئيس النادي على خلفية مالية ردها القضاء، كان سبق لامين الصندوق ان رفعها وتنازل عنها، رد الرئيس بشكوى انتحال صفة ومخالفة قرار قضائي وبشكوى لم يفصح محاميه عن مضمونها ستشكل مفاجاة من العيار الثقيل.
* سئل المحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة عن صحة تشكيله لائحة من اشخاص تكنوقراط لانتخابات اتحاد كرة بالسلة، فأكد انه عرف بالموضوع من الصحف مثله مثل باقي المهتمين بالأمر وقال يبدو ان البعض بدأ يعود إلى رشده وإلى طرح وديع العبسي بالنسبة إلى التكنوقراط في الاتحاد!
* أكدت مصادر موثوقة في مطرانية بيروت المارونية ومدرسة الحكمة في الاشرفية ان المرجعية الروحية لنادي الحكمة لن تتدخل في امور النادي (كما كانت الحال في المرات السابقة)، خصوصاً ان تجربة المرجعية مع الاسم المطروح لرئاسة النادي " توافقياً" لم تكن في المرة السابقة مشجعة وان مجرد زيارة للمطران بولس مطر والاب عصام ابراهيم لا تعني اي شيء فعلي أو عملي كما تم تصويرها.
* سأل احد المقربين من رجل اعمال كبير عن سبب إصرار بعض الإعلاميين على وصف تجربته في النوادي التي دعمها بالفاشلة وسأل هل كانت هذه النوادي لتحقق ما حققت لولا دعمه المادي لها... وإذا كان ما قام به فشلاً الا يعتبر ان ما قام به المرحوم انطوان الشويري فشلاً خصوصاً في الحكمة الذي دخل عالم النسيان لسنوات والتضامن الزوق الذي هبط إلى درجات ادنى وحتى انيبال زحلة الذي غاب عن المنافسة طويلاً لتعود هذه النوادي إلى الحياة مع الداعم الجديد وهل فوز الشانفيل باللقب ودخول بجة "الفاينل فور" يعتبر فشلاً في رأي هؤلاء؟
* رد احد الزملاء في جلسة خاصة على وصف احد الزملاء قول الحقيقة الناصعة عن احد المرشحين لرئاسة اتحاد لعبة جماعية بالهجمة من إعلام حزبي بالقول: " كان يجب عمن يدافع عن المرشح المعني عدم إدخال الامور والاعمال الشخصية في موضوع الاتحاد والرد بالوقائع ولو عن انجاز واحد لهذا المرشح يدحض ما قيل عنه!
* قال رئيس نادٍ كبير لكرة القدم انه يتعجب من تدفق الانتقادات والفضائح والاختلاسات في لعبة جماعية حيث تقوم قيامة بعض الإعلاميين المعروفي التوجه السياسي والحزبي... فيما سكتوا ويسكتون على اتحاد كرة القدم وما فيه من مخالفات وضرب القوانين والانظمة والرشاوى والتلاعب وسوء التحكيم وترتيب نتائج البطولات والتوزيع الطائفي والمذهبي والحزبي للمغانم والمكاسب المالية وغيرها فيه. وختم على الإعلام ان لا يكون أعلام للبعض وان يرى ما يجري بعين مجردة!
* قال رئيس فخري لنادٍ كبير امام احد رجال الاعمال ان لا فرق بين المتصارعين في النادي حالياً إلا في امر واحد وهو ان البعض احرار في توجهاتهم وقراراتهم وهم وضعوا انفسهم في تصرف مرجعية النادي، فيما البقية الباقية مسيّرة حزبياً وهي انتقدت رفع الشكاوى في البداية ثم رفعت شكاوى جزائية وذلك بطلب من "مسيّرهم" لانهم ليسوا احراراً في مرادهم وختم ان الحقيقة بانت بوضوح بعد تأجيل الانتخابات النيابية.
* بدأ احد الاطراف الاساسيين في نادٍ الحكمة البحث في اسماء لائحة مكتملة لخوض انتخابات النادي تضم خليطاً من القدامى و"التكنوقراط" وذلك في مواجهة اللائحة الحزبية التي ستؤلفها "القوات اللبنانية" برئاسة رجل الاعمال هنري شلهوب والمقنعة بالتوافق.
* يقول احد المتابعين لموازين القوى في الجمعية العمومية لنادي الحكمة ان عودة هنري شلهوب بمعركة انتخابية ليست مضمونة خصوصاً ان هذه الموازين ستتبدل قريباً جداً علماً ان فرز الجمعية العمومية على اساس حزبي ليست في مصلحة شلهوب ولا الفريق الذي يدعمه لرئاسة النادي.
This article is tagged in:
sagesse, football, champville, basketball