BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 8-8-2013

   
* تعرض رئيس مجلس الامناء في نادي الحكمة المهندس زياد عبس لكسر في يده خلال ممارسته هواية قيادة دراجة ATV  برفقة عدد من الاصدقاء، وهو خضع لجراحة في يده ويتماثل للشفاء وقد زاره في المستشفى عدد كبير من الإداريين الرياضيين عموماً وإداريي ناديي الحكمة والراسينغ خصوصاً من الطرفين المتنازعين في النادي.
* ينتظر ان تنتهي التعديلات على انظمة الاتحاد اللبناني لكرة السلة في خلال ساعات تمهيداً لعرضها على الاتحاد الدولي "فيبا" ثم على الجمعية العمومية للاتحاد المقررة في 23 الجاري علماً ان الاتحاد يعد مشروع قانون ليعرض على الجمعية العمومية بخصوص إستكمال بطولة الموسم الحالي وإطلاق الموسم المقبل!
* كان رئيس مجلس الامناء في نادي الحكمة المهندس زياد عبس محور عدد من الاتصالات واللقاءات في خصوص النادي وقد زاره تباعاً عدد من اعضاء اللجنة الإدارية بينهم احد المستقيلين الجدد، إضافة إلى اعضاء في لجنة المتابعة كما زار بدوره الداعم الاساسي للنادي وديع العبسي ورئيس مجلس الامناء السابق امل ابو زيد والرئيس الاسبق جورج شهوان ولم تعرف تفاصيل اللقاءات!
* يعقد بعد ظهر الخميس 8 آب الجاري لقاء في دارة مرجع كبير للبحث في شؤون وشجون نادٍ كبير وكيفية تأمين استمرار التمويل اللازم لفرق النادي للاستمرار في المنافسة الجدية على القاب بطولة لعبة جماعية، علماً ان إدارة النادي تتمسك بدفع مستحقات احد اللاعبين السنوية لتنفيذ بنود العقد الموقع بين الطرفين والذي يتضمن بنداً جزائياً قيمته كبيرة جداً!
* لم تشر إحدى الصحف المحسوب محررها الرياضي على حزب القوات اللبنانية، لا من قريب او بعيد إلى استمرار عدم دفع الرواتب في نادٍ كبير روّج له المحرر كما روّج للشركات الراعية والعقود الموقعة بين النادي وتلك الشركات ليتبيّن اليوم ان الامر كان مجرد ترويج و"بروباغاندا" مدفوع ثمنها فيما الحقيقة غائبة عن صفحات المحرر!!!
* لم تنجح حتى الساعة كل المحاولات التي يقوم بها احد الاعضاء الحزبيين في نادٍ كبير لوقف قرار صدر عن قيادة الحزب رغم ان المعني قام بجولات مكوكية على مقربين من رئيس الحزب الذين اكد بعضهم عدم قدرته على التدخل فيما فشل اخرون، وحاول المعني اكثر من مرة زيارة الرئيس إلا ان محاولاته باءت بالفشل!
* بعد استقالة الاعضاء الاربعة في اللجنة الإدارية لنادي الحكمة تتجه وزارة الشباب والرياضة إلى تعيين لجنة رباعية أو خماسية للاشراف على الدعوة إلى انتخابات جديدة للنادي في خلال فترة شهر كما تنص القوانين المرعية الاجراء علماً ان للجنة الخماسية حق تصريف امور النادي مع الاتحادات والجهات الرسمية.
* شهدت الحلقة التي اطل عبرها المدرب فؤاد ابو شقرا مع الزميل فارس كرم عبر "راديو دلتا" مداخلة نارية من رئيس النادي ايلي مشنتف الذي صوّب اموراً كثيرة ورد على ما قاله ابو شقرا كما طرح عليه سؤالاً حول ما حصل قبل استقالة مشنتف التي عاد عنها لم يستطع ابو شقرا الاجابة عنها.
* خلافاً لكل ما يشاع عن الازمة في اتحاد لعبة فردية تبيّن ان رئيس وامين سر الاتحاد كانا في خلال تسريب خبر عدم اجتماعهما مجتمعين في الاتحاد وقد ضحكا كثيراً كما فعل موظفو الاتحاد عند قراءة الخبر على احدى وسائل الإعلام الالكترونية!
* اكد إداري رياضي كبير ان الاسماء التي يتم تداولها في وسائل الإعلام عن اسماء مرشحين محتملين لرئاسة اتحاد كرة السلة غير صحيحة وان الاسماء المطروحة هي لـ "مرشحين دائمين" إلا ان الترشح شيء وإمكانية الفوز شيء اخر خصوصاً ان كل من يتم ذكر اسماؤهم حالياً يتم حرقهم فيما الاسم الصحيح لم يذكر ولم يفاتح بالامر بعد!
* طلب احد الإداريين من خارج اللجنة الإدارية المستقيلة لنادٍ كبير تدوين المستحقات المالية لاحد الاعضاء في محضر تم ختمه امام مرجع كبير على رغم الخلافات في وجهات النظر حول النادي وحتى يعرف من يريد دعم النادي ان عليه مستحقات بين رواتب وديون!
* خالف الاتحاد اللبناني لكرة القدم نظام الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" بتسمية مدير الاتحاد جهاد الشحف اميناً عاماً وهو ما قد يزيد فرص من تقدموا بشكوى امام الاتحاد الدولي حول عدم قانونية انتخابات الاتحاد الاخيرة لرد الانتخابات!