BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1

zakzkaket 12-7-2013

   
* لم تدفع الجهة الراعية لنادي الحكمة حتى الان رواتب شهر حزيران، وكالعادة يغيب معظم من يدعون إدارة النادي عن السمع ويقفلون خطوطهم ولا يعرف اللاعبون واعضاء الجهاز الفني اي شيء عن الموضوع ولا يملك المدرب ابو شقرا اي جواب على الاسئلة التي تطرح عليه...
احد اللاعبين الكبار في الفريق قال امام احد الزملاء انه يفكر جدياً بالانتقال إلى اي نادٍ اخر حيث الاستقرار المادي والنفسي!!
* من المتوقع ان يسدد رجل الاعمال وديع العبسي في نهاية هذا الاسبوع الدفعة الثانية من المبلغ الذي رصده لمنتخب كرة السلة والبالغ 300 الف دولار اميركي وذلك حسب الجدول الذي وضعه الاتحاد والذي يتضمن ثلاث دفعات، قدم العبسي اولها والبالغة 130 الف دولار، فيما سعى ونجح في تأمين مبلغ "حرزان" من شركة "الفا" يقدر بنحو 150 الفاً وسيدفع العبسي القسم الاخير مضاعفاً كمساهمة منه في رفع اسم لبنان، علماً انه ومن دون إعلام اقنع فادي الخطيب بالانضمام إلى المنتخب واتصل اكثر من مرة بجوليان خزوع (الذي كان وراء استقدامه إلى الحكمة) إلا ان الاخير لم يقبل بالانضمام لاسباب يعرفها الجميع فكان التوقيف في انتظاره!!!
* في إطار الاحتراف والجدية اللتين طبعتا عمله في اتحاد كرة السلة حتى الان رفض رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في كرة السلة فادي تابت ترؤس بعثة المنتخب إلى الفلبين، علماً انه لم يسافر على حساب الاتحاد منذ دخوله اليه عضواً ومديراً للمنتخبات الوطنية وسيرأس البعثة إلى الفلبين مارون جبرايل وتضم الزميل ابراهيم الدسوقي وعضوا لجنة المنتحبات جان مامو والان صايغ.
* قال احد الاعضاء "المجمدين" في إدارة نادي الحكمة في مكان عام وامام حشد من الناس رداً على ما سمعه عن وجود 3 مستقيلين واربع "متضامنين" بالقول ان هذه المقولة غير صحيحة ابداً وان الصحيح هو وجود 3 مستقيلين و3 "متضامنين" وانا"!!!
* زار نائب الرئيس المجمد لنادي الحكمة مارون غالب أكثر من مرة في الفترة الاخيرة رئيس مجلس الامناء المهندس زياد عبس وتمحور الحوار حول إيجاد مخرج للازمة الكبيرة التي تنتظر النادي الاخضر خصوصاً بعدما غاب النادي عن انتخابات اتحاد كرة القدم لالتزام الاتحاد بالقرار القضائي وبعد استمرار التجميد ما يعني ان لا توقيع للنادي على اي معاملة رسمية!!!
* كما توقع "ملاعب" بدأت المشاكل والإشكالات تعصف بالعملية الانتخابية لاتحاد كرة القدم وبدأ "شد الحبال بين الجهتين اللتين تديران الاتحاد، ويقال ان النار تحت الرماد بعد انتخابات اندية الدرجة الثالثة.
* علق مسؤول كبير في الدولة على نتائج منتخب الكرة الطائرة بالسؤال عن الجدوى من تجنيس عدد كبير من اللاعبين من اصل لبناني للتصفيات خصوصاً ان لبنان مني بخسارتين امام السعودية وقطر، وسأل المسؤول خلال عشاء عائلي هل كان الامر يستحق طلب جوازات سفر لهؤلاء؟
* علق احد الزملاء على بيان نادي هوبس الاخير بالقول انه بيان على الطريقة اللبنانية "يساير" الاندية المعترضة في مكان، ويلتزم القوانين الدولية في مكان أخر اي على طريقة "لا يموت الديب ولا بفنى الغنم".
This article is tagged in:
volleyball, sagesse, hoops, football, basketball