We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

ختام الدورة الشتوية في نادي بودا - ادما

June 27, 2013 at 13:13
   
اختتم نادي بودا - ادما النشاطات الرياضية الشتوية لموسم 2012-2013 التي دامت سبعة اشهر من تشرين الاول 2012 ولغاية حزيران 2013 والتي تضمنت مختلف الالعاب الرياضية الفردية والجماعية في احتفال حاشد اقيم في القاعة المقفلة للنادي.
حضر الاحتفال رئيس النادي المحامي فرنسوا سعادة ومدير الالعاب الرياضية سيمون بلان وعدد من اعضاء النادي وحشد من اهالي واقارب واصدقاء الطلاب والطالبات المشاركين في هذه الدورة.
خلال الاحتفال، قدمت مجموعات من المشاركين نماذج عن النشاطات الرياضية التي تدربوا عليها خلال فترة الدورة تحت اشراف اساتذة ومدربين متخصصين في كل نشاط علما ان عدد المشاركين بلغ هذه السنة 423 طالبا وطالبة.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني، تلاه نشيد نادي بودا، ثم القت نائبة رئيس النادي رئيسة الدورة الرياضية الآنسة دونا سعادة كلمة ترحيبية بالحضور ليبدأ بعدها العرض العام بتقديم مجموعة من المشتركات مع المدرب انطونيو نجم عرضا مميزا في "الستريت دانس" تلته مجموعات اخرى باستعراضات رياضية مختلفة من موسيقى ولوحات راقصة والكونغ فو والباليه وكرة السلة وكرة القدم والجودو و"رولرسكايت" والتنس والجمباز والترامبولين والتايكواندو والنونشاكو والسباحة تحت اشراف المدرب او المدربة اللذين توليا التدريب والرعاية والمتابعة طيلة فترة الدورة.
اخيرا اختتم الحفل بأغنية الوداع بعدما اعرب الاهالي عن اعجابهم وسرورهم بما قدمه ابناؤهم من عروض شيقة وكذلك عن شكرهم للنادي وللجهود التي يبذلها من اجل تنشئة ابنائهم الرياضية مؤكدين حضور واشتراك اولادهم في المخيم الصيفي الذي سيقيمه النادي هذه السنة اعتبارا من 9 تموز 2013.
This article is tagged in:
other news, club, boudha club