BREAKING NEWS |  
فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 8-6-2013

   
* تبيّن ان الداعم الحقيقي لأحد النوادي الرياضية ليس الشخص الذي يظهر في الصور وعلى المنصات بل هو شخص اخر يجهد لتأمين الاموال للنادي نكاية برئيس النادي الذي يعتبر انه "خانه".
ويقول الرئيس انه "مبسوط" للجهد الكبير الذي يبذله الشخص المعني متخوفاً من وقف حماسته قريباً لانه عادة "كسول"!
* تحدى رئيس نادي الحكمة ايلي مشنف في خلال حوار مع الزميل فارس كرم عبر راديو "دلتا" اي من الاعضاء الاربعة برفع أي شكوى قضائية ضده على خلفية مالية مؤكداً انه يملك من الوثائق والبيانات المالية والمحاضر ما يكفي لرد الاتهامات.. وسأل هل يعتقد احد ان لو كان الاعضاء الاربعة يملكون اي دليل أو مستند على شيء ما لما كانوا تقدموا به إلى القضاء؟
* فوجئ احد الاعضاء المجمدين في نادٍ كبير بالتماسك والتضامن بين مقدمي الدعوى القضائية في حق من كانوا يتولون إدارة النادي زوراً خصوصاً بعدما حاول إستيضاح احدهم عن موقفه من خطوة جديدة ستتخذ يصبح معها التعامل مع النادي محصوراً بمن سيتم تعيينه من قبل القضاء لتسيير شؤون النادي إلى حين البت بالدعوى الاساسية!
* غاب احد المعنيين بالمال في نادٍ كبير يعاني مشاكل إدارية وقضائية عن السمع والبصر لمدة ساعتين فأقفل مكتبه وهاتفه هرباً من تبلغ دعوى قضائية جديدة تخص مستقبل النادي، إلا انه للمفارقة سمعه "المباشر" الذي حضر لتبليغه يقوم بمداخلة على إحدى الإذاعات فصمم على العودة وانتظاره امام مكتبه إلا انه لم يخرج وبقي لساعات محتجزاً داخل المكتب!!!
* استغرب مدرب كبير سابق في كرة القدم عاصر العهد الذهبي للعبة احتفال احد النوادي بحلوله ثالثاً في الترتيب العام للبطولة بطريقة وكانه أحرز اللقب فجاء الجواب من احد الزملاء أن ما حققه النادي في الظروف الحالية وانحياز الاتحاد و"مذهبيته" هو إنجاز يفوق التصور ويستحق الاحتفال والتقدير ويدخل في خانة الإعجاز!
* اتخذ احد المتمولين الكبار قراراً لا عودة عنه في استبعاد احد الفنيين عن فريق كبير في المستقبل خصوصاً بعدما تأكد من تسجيلات صوتية انه بوجهين ولسانين وانه واحد اقربائه "يدخلان مع ام العريس ويخرجان مع بي العروس".
المتمول بدأ يعد العدة لرد الصاع صاعين لكل من حاول مسه بموقف او كلمة او حتى في خيار اتخذه والايام القليلة المقبلة ستظهر الخطوات التي ينوي اتخاذها!
* قرأ رئيس اتحاد كبير مقالة في احد المواقع الالكترونية بإسم احد الزملاء تطالبه بالرحيل عن اللعبة وفوجئ بعد ساعات بمقالة هي ذاتها بنفس العنوان تقريباً ونفس الافكار بإسم زميل اخر في إحدى الصحف فقال تعليقاً: إما ان شخص واحد كتب المقالين او ان الجريدة نقلت عن الموقع!!!
* قال احد الإداريين الكبار الحاليين في عالم كرة السلة ان ما قام به الاتحاد من تعليق البطولة ودعوة المنتخب الوطني إلى بدء الاستعدادات لنهائيات بطولة آسيا "ضربة معلم" فهو بخطوته تلك يعيد الكرة إلى ملعب من عرقل البطولة وهو معروف من الجميع ،ويحافظ على المشاركة اللبنانية وحلم بلوغ المونديال السلوي قبل تدخل الاتحاد الدولي للجم المتهورين!
* قال احد الزملاء على سبيل النكتة انه سيرفع دعوى صد اتحاد كرة السلة في حال اقام اي مباراة عند الساعة 22.30 ليلاً لانه يحب ان ينام باكراً ومن يدري ربما وجد قاضياً يجبر الاتحاد على عدم اعتماد هذا التوقيت فيتم بعدها تعليق البطولة!!!
* اعتبر احد خبراء لعبة الكرة الطائرة ان ظهور منتخب لبنان بمستوى فني مميز في التصفيات الآسيوية للمونديال سببه ارتفاع مستوى البطولة وخوض المباريات بصورة متتالية وانتهاء الموسم قبل ايام من موعد التصفيات حيث كان اللاعبون في قمة الجهوزية.
This article is tagged in:
volleyball, football, club, basketball