ZAKZAKET 1-6-2013

   
* اعترف احد المعنيين الكبار في موضوع نادي الحكمة انه حاول القيام بمبادرة اخيرة قبل القرار الصعب، وذلك بعد زيارة قام بها إلى مكتبه فريق من المتنازعين في موضوع النادي، وانه بناء على الزيارة والمبادرة استدعى راعي النادي ومن يعتبر نفسه رئيساً له حالياً فجوبه برفض قاطع لاي حوار او مشروع حل!!!
* يقال ان مطرانية بيروت المارونية بالاتفاق مع مدرسة الحكمة في الاشرفية تعد العدة لنزع اسم الحكمة عن النادي الرياضي التابع لها بعد نهاية الموسم الحالي وان فريقاً من المحامين الكبار في البلد يعدون مطالعة حول هذا الامر مع توقع نزاع قضائي جديد حول هذا الامر بين المطرانية والمدرسة من جهة وبين النادي او ما تبقى منه!
* يقال ان اتحاد لعبة جماعية يحتفظ بكتب متعددة موقعة من اعضاء في نادٍ لا يحق له مراسلة الاتحاد ولا اي اتحاد اخر لاسباب قضائية وان مجرد وصول هذه الكتب إلى يد الجهة المدعية سيؤدي إلى تفاقم الامور القضائية خصوصاً ان الأمر يعتبر مخالفة لقرار قضائي وعقوبته الحبس!!!
* رزق الرئيس المعترف به لنادي الحكمة من قبل وزارة الشباب والرياضة والمجمدة إدارته بقرار قضائي ايلي مشنتف وزوجته السيدة فاليري في الولايات المتحدة الاميركية، مولوداً ذكراً اسمياه ايلايا.
وسيعود مشنتف إلى بيروت الاثنين المقبل بعدما كان غادر للبقاء إلى جانب زوجته الاثنين الماضي.
* سرب احد العاملين في إدارة نادٍ يعاني نزاعاً قضائياً معلومات خطيرة إلى رئيس نادٍ من خارج بيروت تتعلق بقضية حصلت مع لاعبين غير لبنانيين في فريقه حيث بدأ الاخير مساراً استقصائياً معقداً لمعرفة الحقيقة الكاملة مع ما قد يترتب على الامر من "بهدلة" لاحد الفنيين في الفريق الذي سرب المعلومات!
* قال احد العاملين في نادٍ كبير ان اول ما سيفعله في حال عودته إلى العمل في النادي هو إبعاد احد الذين طعنوه في الظهر عن النادي حتى ولو كلفه الامر مبالغ مالية طائلة لأن ما حصل معه قد يحصل مع اي كان في المستقبل معتبراً ان الكلام المعسول والكذب الذي ابداه الشخص المعني وشقيقه لن يدوما لأني سأكشفهما امام الرأي العام بعدما انكشفا امام من جاء بهما إلى النادي!
* ينوي احد الزملاء الصحافيين الترشح لعضوية الاتحاد اللبناني لكرة القدم في الاتخابات المقررة في تموز المقبل مع علمه ان لا حظوظ كبيرة له في الفوز إلا بتسوية شاملة، وينطلق الزميل في ترشحه من معارضته الشرسة للاتحاد الحالي ومن قرار ذاتي اتخذه بمحاربة من اوصلوا اللعبة التي مارسها يوماً إلى الحضيض.
* ينوي نادي الانوار الجديدة إقامة حفل تكريم لعضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا قريباً رداً على  الحفل الذي اقانته شركة XXL على شرف الانوار والفرق التي تدعمها في بطولة اللعبة، وذلك كرد جميل لابي رميا الذي لولاه لما كانت الكرة الطائرة تتقدم بهذه السرعة.