zakzaket 24-5-2013

   
* الرئيس السابق لنادي الحكمة طلال المقدسي قال لاحد الزملاء في لقاء صدفة انه "يشكر الرئيس المؤقت السابق للنادي المحامي ميشال الخوري "الذي ابعدني عن المهاترات والمشاكل والإشكالات التي تصيب النادي فارتاح هو من صلابتي امام البعض واراحني من مشاكل الحكمة"!
* في خلال لقاء لعدد من قدامى مدرسة الحكمة في الاشرفية وعدد من قدامى كشاف الحكمة كان الاستغراب سائداً حول موقف نائب رئيس النادي مارون غالب الذي يغلب مصالح سياسية على مصلحة الحكمة وبعض الحضور اكد ان العلاقة بين غالب وقريبه الرئيس الاسبق للنادي جورج شهوان مقطوعة منذ رفض مبادرة شهوان الذي اعطى النادي الكثير الكثير!!!
* ساد الضحك صفوف الحاضرين في مؤتمر ايلي مشنتف عندما ردد مشنتف ما قاله نائب الرئيس الكو داوود عنه لأحد المواقع الالكترونية إدعى فيه انه في الحكمة قبل مشنتف، كما عندما ردد ما قاله العضو مارك بخعازي عن ان جوليان خزوع "عميل اسرائيلي".
* سادت البلبلة صفوف بعض وسائل الإعلام وصفوف الزملاء المقربين من حزب القوات اللبنانية بعد المؤتمر الصحافي لرئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف الذي وضع فيه النقاط على الحروف وفضح فيه ممارسات حصلت وتحصل في النادي... فغاب خبر المؤتمر بشكل تام عن موقع الكتروني رياضي حزبي واخر قريب من الحزب نشر رداً لاحد الاعضاء على شيء لم ينشر في الموقع اصلاً، فيما نشرت إحدى الصحف ما يناسب محرر صفحة الرياضة فيها وغيّبت في شكل كلي المواقف التي اعلنها مشنتف والتي تشكل حدثاً في حد ذاتها...والسؤال اين المصداقية والمهنية في هذا؟؟؟؟
* تجهمت وجوه اعضاء اللجنة الرباعية في نادي الحكمة لحظة دخول رئيس النادي ايلي مشنتف إلى ملعب غزير في المباراة ضد المتحد حيث رفض المهندس عماد واكيم مصافحة امين السر جان الحشاش ودار بينه وبين مشنتف حوار وصف بالساخن!
* لوحظ غياب اي ممثل عن مصلحة الرياضة في حزب الكتائب او عن لجنة الرياضة في القوات اللبنانية عن العشاء السنوي لهيئة الرياضة في التيار الوطني الحر رغم توجيه دعوات اليهم، فيما حضر ممثلون عن حزب الله وامل والطاشناق والمردة وغيرها من الاحزاب والتيارات السياسية اللبنانية.
* ذكرت صحيفة "الاخبار" ان المدعين في قضية نادي الحكمة لبيب شبلي وشوقي كنعان والزميلين نمر جبر وايلي نصار وضعوا انفسهم بتصرف الرئيس الفخري للنادي رئيس معهد الحكمة الاشرفية الاب عصام ابراهيم وعرضوا سحب دعواهم إذا طلب منهم الاب ابراهيم ذلك حرصاً على المدرسة الام... فهل يحذو الاعضاء الاربعة الذين "دافعوا" عن الحكمة "إعلامياً" فقط في مؤتمرهم الصحافي حذوهم؟!
* هنأ العماد ميشال عون في كلمته خلال عشاء هيئة الرياضة في التيبار الوطني الحر ناديي الشانفيل على فوزه بلقب بطولة غرب آسيا لكرة السلة ونادي الانوار الجديدة على فوزه ببطولة وكأس لبنان للكرة الطائرة.
* لوحظ الحشد الاتحادي الرياضي الضخم في عشاء هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر مع حضور 99 بالمئة من الاتحادات الرياضية والاولمبية حيث دارت الاحاديث الرياضية الجانبية.
* تحدثت معلومات غبر مؤكدة عن نية عدد من الحياديين والإعلانيين الترشح لرئاسة وعضوية الاتحاد اللبناني لكرة القدم مدعومين من عدد كبير من الاندية التي ملت و"قرفت" من الاوضاع السائدة في اللعبة واتحادها حالياً، ومن الاسماء المطروحة بقوة والمدعومة عربياً وآسيوياً الرئيس السابق لاتحاد كرة السلة بيار كيخيا!
This article is tagged in:
football, federations, federation, basketball