zakzaket 12-5-2013

   
* يقال ان احد "الطامحين" لرئاسة نادٍ عريق ارسل عدد من جمهور فريقه إلى مباراة حساسة لفريق منافس وانهم هم من احاطوا بباص الفريق ومنعوا إقامة المباراة وهي خطوة استهجنها راعي النادي المعني واتصل بالرئيس الفعلي للنادي مستوضحاً فنفى علمه بالامر!
* عرض رجل الاعمال وديع العبسي على المدرب فؤاد ايو شقرا وعلى المهندس عماد واكيم تأمين طائرة خاصة لنقل الفريق إلى اربيل ليل الخميس للمشاركة الجمعة في بطولة غرب آسيا إلا ان ابو شقرا تذرع بالامور الفنية فكان رد العبسي قاسياً ان ابو شقرا عندما اتى به العبسي إلى الحكمة لم يكن الشرط بناء فريق يقوم على لاعب او لاعبين عندها رضخ ابو شقرا واعترف أن الموضوع  إداري و"تكسير روس" بين الإداريين!
* تبيّن ان المكابرة من الاعضاء الاربعة المحسوبين على "القوات اللبنانية" والمدرب فؤاد ابو شقرا بعدم طلب توقيع "الرئيس" ايلي مشنتف و"الامين العام" جان الحشاش على بعض الاوراق التي تخص المشاركة في بطولة غرب آسيا ضيعت الحلم الآسيوي على الفريق الاخضر، علماً ان التذرع بامور فنية باطل، وغير صحيح لان ابو شقرا كان حتى الساعة 23.00 من ليل الاربعاء - الخميس يعطي اللاعبين موعداً في المطار عند الساعة 12.00 من ظهر الخميس للسفر!!!
* من  المتوقع ان يتبادل طرفا النزاع في إدارة نادي الحكمة الدعاوى القضائية، الاولى من الاربعة "القواتيين" ضد مشنتف - الحشاش على خلفية ما يحكى عن الاستقالة والعودة عنها، والثانية من مشنتف - الحشاش على خلفية عدم المشاركة في بطولة غرب آسيا والضرر المعنوي والمادي الذي نتج عن ذلك... صراع على الكراسي والنفوذ والنادي في الحضيض!!!
* سأل احد الزملاء زميلاً له عن سبب عدم تنفيذ المدرب الكبير والقدير فؤاد ابو شقرا الكلام الذي قاله عبر تلفزيون "الجديد" الاسبوع الماضي عن "صديقه" ايلي مشنتف، فأجاب الزميل المقرب من ابو شقرا ان الاخير يعتبر مشنتف رئيساً ولا يعترف بغيره... ولم يعرف مدى صحة هذا الكلام.
* اتصل المحامي ميشال خوري بالبرنامج الصباحي لراديو "دلتا" سائلاً عن موضوع التحقيق في قضية عدم صعود فريق الحكمة إلى الدرجة الاولى في كرة القدم، وكان احد الزملاء يريد ان يسأله ايضاً ويذكره بمصير الشكوى القضائية ضد الاتحاد على خلفية منع الحكمة من الصعود ومخالفة الانظمة والقوانين في الموسم الماضي والتي كان خوري ضدها!!!
* تلقى الامين العام لاتحاد لعبة فردية طلب مساعدة من بعثة من اندية محلية للحصول على تأشيرات دخول إلى دولة عربية للمشاركة في بطولة احد النوادي فتدخل مشكوراً إلا ان بعض اعضاء البعثة حاولوا الالتفاف عليه وكانوا يعتقدون انه لن يلبي الطلب فاتصلوا بعدد من العاملين في الدولة المذكورة للاستيضاح ما وضع الامين العام في موقف حرج امام اتحاد هذه الدولة.

This article is tagged in:
other news