BREAKING NEWS |  
المدرب التركي الشهير فاتح تيريم الملقب بالامبراطور يعلن اصابته بفيروس كورونا المستجد     |    جوفنتوس الايطالي سيعرض على مانشستر يونايتد الانكليزي 60 مليون يورو إضافة غلى احد لاعبيه ميراليم بيانيتش أو باولو ديبالا مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    مالك الحقوق التجارية لسباقات فورمولا واحد السابق البريطاني بيرني ايكلستون يقول انه مع تأجيل الموسم الحالي سنة كما حدث مع احداث رياضية كبرى أخرى     |    اللجنة الاولمبية الدولية تؤكد ان المتاهلين لدورة "طوكيو 2020" ضمنوا المشاركة في الدورة بعد تأجيلها     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تتحدث عن إمكانية انتقال الاورغواياني ادينسون كافاني إلى بوكا جونيورز الارجنتيني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل     |    نادي يوتا جاز الاميركي لكرة السلة يعلن شفاء لاعبيه الفرنسي رودي غوبير والاميركي دونوفان ميتشل من فيروس كورونا     |    استطلاع رأي لوكالة الانباء اليابانية "كيودو" اظهر ان 78 في المئة من اليابانيين يؤيدون تأجيل دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 إلى العام 2021     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دو بروين لا يمانع الانتقال إلى ريال مدريد الاسباني     |    روابط الدوري الانكليزي لكرة القدم ورابطة اللاعبين المحترفين تجمع على صعوبة استكمال الدوري الانكليزي بسبب انتشار كورونا     |    نجم التنس العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش يتبرع بمليون دولار للسلطات الطبية في بلاده لمكافحة فيروس كورونا
Banner

"سبرينغ هيلز" للقفز والترويض دعماً للصليب الاحمر

May 9, 2013 at 19:48
   
تبرع نادي سبرينغ هيلز للصليب الاحمر اللبناني برسوم اشتراك اكثر من ٤٥ فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية شاركوا في مسابقتي فروسية قفز الحواجز والترويض اللتين نظمهما النادي على مرمحه في مار روكز.
وهي السنة الثالثة على التوالي التي ينظم فيها النادي مسابقة يعود ريعها للصليب الاحمر اللبناني تقديراً لجهوده وعطاءاته في خدمة المجتمع اللبناني.
في مسابقة الترويض حلت اليشا قائدبيه على "سيتيزن" في المركز الاول بمجموع ٧١،٩٠ ٪ تلتها مايا دبس على "محرز" بـ ٦٣،١٣ ٪ فيما حلت ويندي بريدي على "ايسموت" في المركز الثالث بـ ٦١،٢٥ ٪.
وفي مسابقة فروسية قفز حلت شانتال الحلو على "هايبر" اولى في الفئة N البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٨٥ سنتمتراً تلاها وديع تادروس على "محرز" وايلي مطر على "انيغما".
وفي فئة S البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٧٠ سنتمتراً حلت ثريا علوش على "يو اس بي" اولى تلتها فرنشيسكا كليرينتي على "محرز" وثيا تابت على "زينيث".
وفي الفئة Y البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٥٠ سنتمتراً حلت لاتيسيا ارمله على "غريزو" اولى وخلفها ياسمينا علوش على "ببل" ونيكولا انيسيسياديز على "ويسبر" في المركز الثالث.
وفي الفئة Z البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٣٠ سنتمتراً للاولاد ما دون سبع سنوات حل ميغيل كتوعة على "بيغاس" اولاً  تلته ميسا تقي الدين على "توليب" وسيرين زويل على "ويسبر".
كما اقيمت فئة للصغار دون ست سنوات فحل فادي خوري على "ماشو" اولاً تلاه ميشال رحباني وزلفا الخازن.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونه طوني ابو ديب وجويلا كتوعة تابت وميشيل كتوعة وتولت مرمح التحمية مارغريت كتوعة.
This article is tagged in:
horse riding, HORSE RACING
Banner