BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: ليفربول - اجاكس امستردام 1-0 * اتالانتا - ميتييلاند 1-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: بورتو - مانشستر سيتي 0-0 * مارسيليا - اولمبياكوس 2-1 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: شاختار دونيتسك - ريال مدريد 2-0 * بروسيا موينشنغلادباخ - انتر ميلان 2-3 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: لوكوموتيف موسكو - ريد بل سالزبورغ 1-3 * اتليتيكو مدريد - بايرن ميونيخ 1-1 (المجموعة الاولى)     |    نتائج دور المجموعات لدوري شرق آسيا في كرة القدم: سيدني اف سي (استراليا) - شانغهاي (الصين) 4-0 * يوكوهاما مارينوس (اليابان) - جيونبك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية) 4-1 ضمن المجموعة الثامنة)     |    نتائج دور المجموعات لدوري شرق آسيا في كرة القدم: غوانغزو ايفرغراند (الصين) - سوون سامسونغ بلووينغز (كوريا الجنوبية) 1-1 ضمن المجموعة السابعة     |    صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية تكشف اعترافات ممرضة خاصة رافقت مارادونا في ساعاته الاخيرة زاعمة انه تم قتله أو "ترك ليموت"     |    الملاكم الاميركي السابق ايفاندر هوليفيلد (58 عاما) يتحدى منافسه القديم مايك تايسون لمواجهته في نزال "ينرك إرثا" عن هذه الرياضة بعد تعادل تايسون (54 عاما) مع روي جونز (51 عاما) في نزال اقيم في لوس انجليس

"سبرينغ هيلز" للقفز والترويض دعماً للصليب الاحمر

May 9, 2013 at 19:48
   
تبرع نادي سبرينغ هيلز للصليب الاحمر اللبناني برسوم اشتراك اكثر من ٤٥ فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية شاركوا في مسابقتي فروسية قفز الحواجز والترويض اللتين نظمهما النادي على مرمحه في مار روكز.
وهي السنة الثالثة على التوالي التي ينظم فيها النادي مسابقة يعود ريعها للصليب الاحمر اللبناني تقديراً لجهوده وعطاءاته في خدمة المجتمع اللبناني.
في مسابقة الترويض حلت اليشا قائدبيه على "سيتيزن" في المركز الاول بمجموع ٧١،٩٠ ٪ تلتها مايا دبس على "محرز" بـ ٦٣،١٣ ٪ فيما حلت ويندي بريدي على "ايسموت" في المركز الثالث بـ ٦١،٢٥ ٪.
وفي مسابقة فروسية قفز حلت شانتال الحلو على "هايبر" اولى في الفئة N البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٨٥ سنتمتراً تلاها وديع تادروس على "محرز" وايلي مطر على "انيغما".
وفي فئة S البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٧٠ سنتمتراً حلت ثريا علوش على "يو اس بي" اولى تلتها فرنشيسكا كليرينتي على "محرز" وثيا تابت على "زينيث".
وفي الفئة Y البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٥٠ سنتمتراً حلت لاتيسيا ارمله على "غريزو" اولى وخلفها ياسمينا علوش على "ببل" ونيكولا انيسيسياديز على "ويسبر" في المركز الثالث.
وفي الفئة Z البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٣٠ سنتمتراً للاولاد ما دون سبع سنوات حل ميغيل كتوعة على "بيغاس" اولاً  تلته ميسا تقي الدين على "توليب" وسيرين زويل على "ويسبر".
كما اقيمت فئة للصغار دون ست سنوات فحل فادي خوري على "ماشو" اولاً تلاه ميشال رحباني وزلفا الخازن.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونه طوني ابو ديب وجويلا كتوعة تابت وميشيل كتوعة وتولت مرمح التحمية مارغريت كتوعة.
This article is tagged in:
horse riding, HORSE RACING