BREAKING NEWS |  
صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)     |    الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يعاقب 7 لاعبين سابقين وحاليين من عدة دول بالإيقاف مدى الحياة، لتورطهم في تلاعب بنتائج مباريات بعد تحقيقات استغرقت سنوات عدة     |    ظفار يتوّج بلقب الدوري العماني قبل 5 مراحل على النهاية، إثر فوزه على مضيفه النهضة 3-0، ضمن مباريات المرحلة 21     |    الدوري الإسباني (المرحلة 34): أتلتيكو مدريد - فالنسيا 3-2 * إسبانيول - سلتا فيغو 1-1 * ليغانيس - أتلتيك بلباو 0-1     |     مباريات مؤجلة من المرحلة 31 في الدوري الانكليزي: مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي 0-2 * وولفرهامبتون - أرسنال 3-1     |    لازيو يبلغ نهائي كأس إيطاليا في كرة القدم بتغلبه على ميلان 1-0 في الدور نصف النهائي     |    بايرن ميونيخ يتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا لمواجهة لايبزيغ بعد فوزه على فيردر بريمن 3-2 في الدور نصف النهائي     |    نتائج "البلاي اوف" في الـ NBA: تورونتو - اورلاندو 115-96 * فيلادلفيا - بروكلين 122-100 * دنفر - سان انطونيو 108-90 * بورتلاند - اوكلاهوما 118-115     |    مهاجم ساوثمبتون الايرالندي شاين لونغ يسجل اسرع هدف في تاريخ الدوري الانكليزي بعد 7 ثوان من إنطلاق المباراة مع واتفورد     |    كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم ستقام في السعودية ابتداء من موسم 2020 وحتى 2026 مقابل 30 مليون يورو في النسخة الواحدة
Banner

"سبرينغ هيلز" للقفز والترويض دعماً للصليب الاحمر

May 9, 2013 at 19:48
   
تبرع نادي سبرينغ هيلز للصليب الاحمر اللبناني برسوم اشتراك اكثر من ٤٥ فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية شاركوا في مسابقتي فروسية قفز الحواجز والترويض اللتين نظمهما النادي على مرمحه في مار روكز.
وهي السنة الثالثة على التوالي التي ينظم فيها النادي مسابقة يعود ريعها للصليب الاحمر اللبناني تقديراً لجهوده وعطاءاته في خدمة المجتمع اللبناني.
في مسابقة الترويض حلت اليشا قائدبيه على "سيتيزن" في المركز الاول بمجموع ٧١،٩٠ ٪ تلتها مايا دبس على "محرز" بـ ٦٣،١٣ ٪ فيما حلت ويندي بريدي على "ايسموت" في المركز الثالث بـ ٦١،٢٥ ٪.
وفي مسابقة فروسية قفز حلت شانتال الحلو على "هايبر" اولى في الفئة N البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٨٥ سنتمتراً تلاها وديع تادروس على "محرز" وايلي مطر على "انيغما".
وفي فئة S البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٧٠ سنتمتراً حلت ثريا علوش على "يو اس بي" اولى تلتها فرنشيسكا كليرينتي على "محرز" وثيا تابت على "زينيث".
وفي الفئة Y البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٥٠ سنتمتراً حلت لاتيسيا ارمله على "غريزو" اولى وخلفها ياسمينا علوش على "ببل" ونيكولا انيسيسياديز على "ويسبر" في المركز الثالث.
وفي الفئة Z البالغ معدل ارتفاع حواجزها ٣٠ سنتمتراً للاولاد ما دون سبع سنوات حل ميغيل كتوعة على "بيغاس" اولاً  تلته ميسا تقي الدين على "توليب" وسيرين زويل على "ويسبر".
كما اقيمت فئة للصغار دون ست سنوات فحل فادي خوري على "ماشو" اولاً تلاه ميشال رحباني وزلفا الخازن.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونه طوني ابو ديب وجويلا كتوعة تابت وميشيل كتوعة وتولت مرمح التحمية مارغريت كتوعة.
This article is tagged in:
horse riding, HORSE RACING
Banner