BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)     |    نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

هل يحقق الاتحاد في مباراة النجمة والانصار؟

May 8, 2013 at 17:52
   
عبدالناصر حرب – هل يحقق اتحاد كرة القدم في الكلام الذي يقال حول نتيجة مباراة النجمة مع الانصار؟ والتي انتهت بفوز الاول 1-صفر الامر الذي مكنه من الاستمرار في الصدارة .
وفي التفاصيل التي سردها إداري بارز في احد الفرق الكروية ،فقد إستغرب ما يقال عن ان الاتحاد حقق في نتيجة مباراة الصفاء مع الراسينغ (5-صفر) ولم يكلف نفسه عناء التحقيق في الكلام "الكثير" الذي قيل عن الشبوهات التي حامت حول مباراة النجمة مع الانصار .
وفي هذا الاطار طرح الاداري عدة تساؤلات بدأت تتردد بقوة في الشارع الكروي ومنها: "
1-لماذا لم يشرك الانصار لاعبه الافريقي ويسدوم في المباراة امام النجمة بحجة انه يتدلع تارةً بالاصابة وتارةً بالمرض ؟ ليتضح بعد ذلك انه سليم بدليل انه معاف تماماً وهو يشارك في التمارين بشكل منتظم ويقال بانه سيكون اساسياً في المباراة امام الصفاء ؟
2-لماذا لم يشرك الانصار لاعبه نصرات الجمل في المباراة المذكورة بداعي معاقبته ،في الوقت الذي قيل بانه سيشارك امام الصفاء؟
3- لماذا لم يشتت معتز بالله الجنيدي الكرة التي سجل منها حسن المحمد هدف الفوز ،رغم انه كان قادراً على تشتيتها مما تسبب بخسارة فريقه ؟ وهذا ليس اتهاماً بل هو مجرد سؤال بسيط وبريء.
4- لماذا لم يبدل الجهاز الفني بعض اللاعبين ممن لم يكونوا في مستواهم المعهود حتى بدا وكأنهم يلعبون كرة القدم لاول مرة في حياتهم ؟ ولم نتهم احداً بل نسأل على سبيل المثال ،هل هذا هو مستوى علي ناصر الدين ؟ خصوصاً انه كان لاعباً سابقاً في النجمة .
5- المطلوب من الاتحاد التحقيق فوراً خصوصاً في موضوع ويسدوم ونصرات الجمل تماماً كما قيل انه حقق في موضوع الراسينغ مع الصفاء حفاظاً على مصداقيته "هذا اذا كانت موجودة " لانه اذا لم يحقق فهو بذلك يؤكد الكلام الذي نشرناه قبل فترة بان الاتحاد يريد إهداء اللقب للنجمة.
وختم الاداري متسائلاً :" هل صحيح ما يقال بان انتماء الفريقين لمرجعية واحدة هو الذي فرض تسهيل فوز النجمة (كما يقال) مقابل رد الدين مستقبلاً وفي الوقت المناسب ؟
This article is tagged in:
nejmeh, LEBANESE FEDERATION, football, al ansar