BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني سيفتتح ملعب يوهان كرويف الجديد في 27 أب الجاري وسيكشف النقاب عن تمثال للراحل في 26 أب     |    محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" ستصدر قرارها في شأن نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين الترجي التونسي والوداد المغربي في 31 تموز الجاري     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: راينجرز الاسكتلندي - مارسيليا الفرنسي 4-0 * سيون السويسري - ايفرتون الانكليزي 0-0 * اجاكس امستردام الهولندي - اسطنبول باشاك التركي 2-1 * انتر الايطالي - لوغانو السويسري 2-1     |    لقب كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بين الجزائر الفائزة على نيجيريا 2-1 والسنغال الفائزة على تونس 1-0 بعد تمديد الوقت
Banner

March 17, 2011 at 8:09
   
* تاكد لإداري رسمي ان حقيبة الشباب والرياضة في الحكومة المقبلة ستكون من حصة التيار الوطني الحر وان اسم الوزير يتأرحج بين شخصية رياضية ونائب سابق.
* سمع الامين العام لاتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف يتحادث هاتفياً مع رئيس الاتحاد جان همام حول استقالته من الاتحاد وهو اكد انه تعب من العمل الاتحادي وان الاجواء الرياضية لم تعد تلائمه!
* قال رئيس اتحاد لعبة جماعية ان رئيس نادٍ كبير ابتزه وطلب مبلغاً من المال ثمن سكوته عما يعتقد انه تلاعب بمباراة جرت ضمن البطولة وانه بعدما نال المبلغ بات يهدد بالانسحاب!
* يعاني رئيس نادٍ كبير ضائقة مالية قد تمنعه من إكمال الموسم الحالي بالطريقة التي بدأ فيها ما يطرح علامة استفهام كبيرة حول مستقبل النادي القائم حتى الان على شخص واحد يعتبر "مجنون اللعبة".
من المقرر ان يتم اليوم وفي جلسة اللجنة الاولمبية ترشيح شخصية رياضية لبنانية لعضوية المجلس الاولمبي الآسيوي ومن المرجح ان يكون العضو إما رئيس اللجنة او احد الاعضاء مع استبعاد ترشيح رئيس احد الاتحادات.
Banner