BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

3000 مشارك من 30 شركة في "دورة ستافورد أسوشياتس"

April 17, 2013 at 18:32
   
تمّ الاعلان رسمياً عن "دورة ستافورد أسوشياتس الرياضية السنوية السادسة  للشركات"  التي ستنظّمها "سبور ايفازيون" في 18 و19 ايار المقبل في مدرسة سيدة الجمهور.
جاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي عُقد في منتجع "كاونتري لودج"(بصاليم)، وحضر مدير الشركة المنظمّة بسام الترك وممثل الشركة التي تحمل اسم الدورة الدكتور انطوان عيد ومسؤولو الشركات االراعية وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
والقى الترك كلمة ترحيب وتحدث عن الدورة التي ستجمع 3000 رياضي ورياضية من 30 شركة .واضاف ان عدد  الالعاب الرياضية المعتمدة هو 33 اضافة الى عشر مسابقات ترفيهية.
وذكر الترك ان من اهداف اقامة الدورة تشجيع التواصل الرياضي بين الشركات والمحافظة على اللياقة البدنية للمشاركين فيها، وذكر ان الدورة ستقام على مدار يومين في 18 و19 ايار المقبل ابتداء من التاسعة صباحاً حتى السادسة مساء وان الجميع قادر على متابعة فعاليات المهرجان الرياضي الكبير.
واعتبر ان نجاح الدورة في النسخات الخمس الأخيرة شجّعه على تنظيم الدورة مرة جديدة، وقال ان الدورة تعتبر من اهم الدورات في منطقة الشرق الأوسط بحيث ستوزّع اكثر من 228 ميدالية على الفائزين والفائزات في اجواء رياضية بامتياز وسيتم الاعلان عن الترتيب العام للشركات التي أحرزت الميداليات في اليوم الاخير.
وشكر الترك جميع الرعاة وعلى رأسهم "ستافورد اسوشياتش" لثقتها بالدورة.
بدوره تحدث عيد عن الشركة التي تملك خمسة فروع في منطقة الشرق الاوسط والتي تدعم الرياضة وعلاقتها بالانسان مشيداً بالدورة وبالمشاركة الكثيفة للشركات سنة  بعد سنة شاكراً رجال الصحافة والاعلام على مواكبتهم للحدث الرياضي الكبير.
وفي الختام أجاب الترك وعيد على اسئلة الصحافيين ثم أقيم حفل غداء على شرف الحاضرين.
 
This article is tagged in:
tournement, other news