BREAKING NEWS |  
منتخب انكلترا الفائز على اسبانيا 3-2 وديا يكسر سلسلة من 38 مباراة متتالية لم تخسرها اسبانيا على ارضها في خلال 15 عاما     |    تعادل السعودية والعراق 1-1 ضمن الدورة الكروية الدولية الرباعية التي تقام في الرياض والتي تختتم بلقاء البرازيل والارجنتين الثلثاء     |    نتائج الدور الثالث لمونديال الكرة الطائرة للسيدات: هولندا - الولايات المتحدة 3-2 (30-32 و15-25 و25-22 و25-15 و15-9) * ايطاليا - اليابان 3-2 (25-20 و22-25 و25-21 و19-25 و15-13)     |    فوز كرواتيا على الاردن 2-1 في مباراة دولية ودية في كرة القدم     |    نتائج مباريات دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: استونيا - المجر 3-3 وفنلندا - اليونان 2-0 (المجموعة C2) * بيلاروسيا - مولدافيا 0-0 ولوكسمبورغ - سان مارينو 3-0 (المجموعة D2)     |    نتائج مباريات دوري الأمم الاوروبية في كرة القدم: اسبانيا - انكلترا 2-3 (المجموعة A4) * ايسلندا - سويسرا 1-2 (المجموعة A2) * البوسنة - ايرلندا الشمالية 2-0 (المجموعة B3)     |    مالكة نادي لوس انجليس لايكرز جيني باس تقول ان إدارة النادي تعول على النجم ليبرون جيمس لبلوغ "البلاي اوف" في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة شانغهاي للتنس بفوزه في النهائي على الكرواتي بورنا كورتيش 6-3 و6-4     |    جمهور باريس سان جيرمان يغيب عن "الكلاسيكو" الفرنسي امام مارسيليا في 28 الجاري على ملعب "فيلودروم" لاسباب امنية     |    فوز الصين على الولايات المتحدة 3-2 (25-22 و19-25 و20-25 و25-23 و15-9) وصربيا على اليابان 3-0 (25-19 و25-18 و25-23) ضمن الدور الثالث لمونديال الكرة الطائرة للسيدات
Banner

تأهل الصفاء والساحل وخروج الراسينغ و"حامل اللقب"

April 6, 2013 at 20:36
   
عبدالناصر حرب - تأهل فريق الصفاء (بطل لبنان) الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة القدم بفوزه المستحق على المبرة 1-صفر في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية ضمن مباريات الدور ربع النهائي .
وتأهل ايضاً شباب الساحل بفوزه على طرابلس (بركلات الترجيح 5-3) بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.
وخرج الانصار(حال اللقب) من ربع النهائي امام التضامن صور 1-3 في مباراة مثيرة استحق خلالها الفريق الجنوبي التأهل.
وبعد خسارة الانصار قدم المدير الفني للفريق جمال طه استقالته .
ومفاجأة هذا الدور هي خروج الراسينغ (القوي) من الكأس امام الاخاء الاهلي عاليه (بركلات الترجيح 4-3) بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.
في المباراة الاولى سجل هدف الصفاء حمزة سلامة في الدقيقة 16 ،ولعب الصفاء بهدوء لكي لا يتعرض احد من لاعبيه الى اصابة خصوصاً انه سيلعب مباراة قوية امام المحرق البحريني الاربعاء المقبل ضمن مباريات المرحلة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي.
قاد المباراة الحكم الدولي حسين ابو يحيى وعاونه الاتحاديان حسين عيسى ووليد دمج والرابع الاتحادي هادي سلامة.
وفي أقوى مباريات هذا الدور ،أخرج التضامن صور الانصار (حامل اللقب) بفوزه عليه 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب رفيق الحريري في صيدا.
وسجل للتضامن كونييه (38) وكونان(47 "بنالتي" و93) وللانصار ربيع عطايا(79).
قاد المباراة الحكم الاتحادي سامر السيد قاسم وعاونه عدنان عبدالله وربيع عميرات والرابع محمد درويش.
وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية ،تأهل شباب الساحل الى نصف النهائي بعد فوزه على طرابلس (5-3 بركلات الترجيح) وكان الوقت الاصلي والاضافي قد انتهى بالتعادل صفر-صفر.
وسجل للساحل حسن ضاهر وعلي متيرك وعماد الميري وزهير عبدالله ومحمد سالم ،ولطرابلس عبدالله طالب ومارسيلو وبلال صهيوني واضاع محمد رضا.
قاد المباراة الحكم الاتحادي جميل رمضان وعاونه الاتحاديان بلال الزين وعلي سرحال والرابع الاتحادي وارطان ماتوسيان.
وعلى ملعب بيروت البلدي ،فاجأ الراسينغ جمهوره وخرج من ربع نهائي كأس لبنان بخسارته أمام الاخاء الاهلي عاليه (3-4 بركلات الترجيح).
وسجل للاخاء محمد حمود وهيثم عطوي وقاسم محمود واحمد النعماني واضاع ادواردو ،وسجل للراسينغ علي بلوط ومحمد عبدالساتر وسرج سعيد واضاع لاسينا سورو ومحمد مطر.
قاد المباراة الحكم الدولي رضوان غندور (ولم يكن موفقاً) وعاونه محمد رمال وحسن فحص والرابع حسام المقدم.
ويلعب في نصف النهائي الصفاء مع التضامن صور ،وشباب الساحل مع الاخاء الاهلي عاليه.
Banner