BREAKING NEWS |  
نتائج إياب نصف النهائي لكأس ايطاليا في كرة القدم: لازيو - جوفنتوس 2-1 (0-2 ذهابًا) * اتالانتا - فيورنتينا 4-1 (0-1 ذهابًا)     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 20 - مؤجلة): لوريان - باريس سان جيرمان 1-4 * مارسيليا - نيس 2-2 * موناكو - ليل 1-0     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 29 - مؤجلة): ايفرتون - ليفربول 2-0 * مانشستر يونايتد - شيفيلد يونايتد 4-2 * كريستال بالاس - نيوكاسل يونايتد 2-0 * وولفرهامبتون - بورنماوث 0-1     |    سنترل كوست مارينرز الاسترالي لمواجهة العهد اللبناني في نهائي كأس الأتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على ابديش عطا القيرغيزستاني 3-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    تأهل منتخبات قطر واندونيسيا وكوريا الجنوبية واليابان والعراق والسعودية واوزبكستان وفييتنام إلى ربع النهائي لكأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة     |    نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لنهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: الكويت - ماليزيا 2-1 واوزبكستان - فييتنام 3-0 (المجموعة الرابعة)     |    ارسنال يسحق تشيلسي 5-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 29 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    العهد اللبناني يتأهل إلى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم بتعادله مع النهضة العماني 2-2 في إياب الدور نصف النهائي (1-0 ذهابًا)

فوز صعب لحارة صيدا على مار الياس في كرة اليد

April 1, 2013 at 21:56
   
حقق الشباب حارة صيدا فوزا صعبا على الشباب مار الياس بفارق 4 أهداف 37 – 33 (الشوط الأول 20 – 16) في المباراة التي جمعت الفريقين في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا، ضمن المرحلة الثامنة (الأولى إياباً) من بطولة لبنان لكرة اليد.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة خصوصاً في الشوط الأول إذ تقدم مار الياس للمرة الوحيدة في هذا اللقاء في الدقيقة 5 (4 – 3) قبل أن يستعيد صاحب الأرض زمام الأمور، بفضل لاعبيه الأجنبيين وسيم بن هلال وإيفيكا إيلان إلى جانب محمد حسن صالح، ليتقدم الجنوبيون منتصف هذا الشوط 11 – 8، ثم يرفع تقدمه بعد 8 دقائق إلى 5 أهداف (16 – 11)، قبل أن ينهي الشوط الأول بنتيجة 20 – 16. وفي الشوط الثاني، لم يتدارك الشباب مار الياس تخلفه، على رغم تألق لاعبه الأوكراني فوفا إذ إصطدم بدفاعات الفريق الجنوبي، الذي نجح في توسيع الفارق إلى 7 أهداف (30 -23) في الدقيقة 17، وهو أكبر فارق شهدته المباراة. بعد ذلك حاول الفريق الضيف العودة إلى المباراة، وقلص الفارق إلى 3 أهداف (31 – 28) في الدقيقة 24 من هذا الشوط، لكن اللياقة البدنية خانته، لينجح رجال المدرب توفيق شاهين في الثأر لخسارتهم ذهابا في بيروت، ويقتنصوا فوزا ثميناً 37 – 33. وهو ما ثبت أقدامهم في المركز الرابع. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الشباب مار الياس فوفا (15 هدفاً) وسجل وسيم بن هلال 13 هدفا لحارة صيدا.
مثل الشباب حارة صيدا الحارسان أحمد علي الزين وحسين نصار واللاعبون ربيع الكريدلي وأحمد الزين وحسين صالح وعلي صالح ومحمد هاشم ووسيم بن هلال ومحمد حسن الزين وإيفيكا إيلان ومصطفى اسماعيل ومحمد حسن صالح وحسين حسن صالح وسامر صالح وعلي الزين وحسن علي صالح. ومثل الشباب مار الياس الحارسان يوسف حيون ومحمد الزعبي واللاعبون خالد عيتاني ورامي مغربي وعلي عبد الله ورامي الطويل ومارك ورد ومحمد مزهر ومحمد شبارو وفلاديمير وشكيب عاكوم. قاد المباراة الحكمان السوريان ناصر طنجي وزاهر طنجي وباسم ناصر مسجلا وطلال حمود ميقايتياً وجورج فرح مراقباً، علما ان المباراة أقيمت من دون جمهور بقرار إتحادي.
This article is tagged in:
mar elias, haret saida, handball