BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا والسويسري روجيه فيديرير المصنف ثالثا إلى نصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوز الاول على الكندي ميلوش راونيتش 6-4 و6-3 و7-6 والثاني على الاميركي تينيس ساندغرين 6-3 و2-6 و2-6 و7-6 و6-3     |    الاسترالية آشلي بارتي المصنفة اولى إلى نصف النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على التشيكية بيترا كفيتوفا السابعة 7-6 و6-2     |    نتائج مباريات الـ NBA: ديترويت - كليفلاند 100-115 * ميامي - اورلاندو 113-92 * اوكلاهوما - دالاس 97-107 * شيكاغو - سان انطونيو 110-109 * مينيسوتا - ساكرامنتو 129-133 بعد وقا إضافي * يوتا - هيوستن 117-126     |    فوز ارسنال على بورنماوث 2-1 في الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم     |    الاسباني رفايل نادال المصنف اول إلى ربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزه على الاسترالي نيك كيريوس 6-3 و3-6 و7-6 و7-6
Banner

الفرصة الاخيرة للصفاء امام الرفاع البحريني

April 1, 2013 at 21:24
   
يستضيف الصفاء بطل لبنان، الساعة 17:00 بعد ظهر الثلاثاء، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، الرفاع البحريني في مباراة مصيرية ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الاولى لكاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. كما يحل في المجموعة عينها الكويت الكويتي ضيفاً على ريغار تاداز الطاجيكستاني.
ويخوض الصفاء المباراة ولا بديل له من الفوز إذا اراد مواصلة مشواره الآسيوي لانه يملك نقطة واحدة فقط في المركز الثالث خلف المتصدر الكويت (6 نقاط) والرفاع الثاني (3نقاط) مقابل نقطة واحدة ايضاً لريغار في المركز الاخير. من هنا، فإن بطل لبنان يتطلع الى الخروج بالنقاط الثلاث للقفز الى المركز الثاني والبقاء في دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل قبل اللقاء الحاسم امام الرفاع عينه في المنامة الاربعاء المقبل 10 نيسان الحالي.
وكانت بعثة الفريق البحريني وصلت الى بيروت أمس الاحد وتوجهت الى مقر إقامتها في فندق غولدن توليب في الجناح واجرت تدريبها الاخير، بعد ظهر امس، على ملعب اللقاء في المدينة الرياضية. كما وصل الاحد ايضاً كل من مراقب المباراة الاردني ايمن محمد سعود وحكامها الحكم الهندي الرئيسي سينغ براتاب والمساعد الاول مواطنه سينغ ماغو والمساعد الثاني المالديفي أحمد أميز ومواطنه أحمد أسلم رابعاً احتياطياً، وتوجهوا الى مكان إقامتهم في فندق هوليداي إن - دون في فردان.
وعقد في مقر نادي الصفاء الاجتماع الفني بإشراف مراقب المباراة والحكام، تلاه المؤتمر الصحافي للمدربين العراقي اكرم سلمان عن الصفاء والبوسني جمال حاجي عن الرفاع، كما حضر خضر سلامي عن الاول وحمد دوسري عن الثاني.
عن استعداد الصفاء قال سلمان: "لا بديل لنا من الفوز خصوصاً بعد ان فرطنا بالنقاط الثلاث امام ريغار الطاجيكستاني في المباراة الاولى حين تعادلنا 1 – 1. سنلعب للفوز في المباراتين امام الرفاع في بيروت وفي البحرين، على رغم ضغط مباريات الدوري والكأس". وأضاف سلمان: "مباريات الدوري لا تفيدنا بآسيا، وفريق الرفاع يعتبر قوياً خصوصاً بعد فوزه على ريغار في عقر داره، من هنا تبدو المهمة صعبة لكن علينا الاستفادة منها للخبرة والتحضير للدوري والكأس". كابتن فريق الصفاء خضر سلامي قال: "لا حل لنا سوى الفوز إذا اردنا مواصلة المسيرة في المسابقة، والكويت هو المتصدر وبطل المجموعة وبالتالي ستكون المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة بيننا وبين الرفاع".
اما المدير الفني لفريق الرفاع البوسني جمال حاجي فقال: "نعرف الصفاء جيداً وكل المعلومات متوفرة لدينا عن الفريق اللبناني، خصوصاً لاعبيه حيث نحترمهم جميعاً وندرك تماماً ان المباراة ستكون صعبة على الفريقين". وتابع حاجي: "الصفاء بحاجة للفوز بعدما تعادل في لقائه الاول وخسر الثاني وبالتالي جمع نقطة واحدة". لاعب الرفاع حمد الدوسري اكد ان "المباراة صعبة امام الصفاء، وسنلعب للفوز وتقديم اداء جيد".
Banner