BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

zakzaket 26-2-2013

   
* يدرس مدرب نادٍ بطل السيرة الذاتية لثلاثة من أبرز لاعبي الدوري الاميركي في كرة السلة للاستعانة باثنين منهما في دور الاربعة من البطولة ولمدة شهر واحد وذلك بعدما نال المساعدة المالية المطلوبة والمقدرة بـ 400 الف دولار اميركي من احد داعمي الرياضة.
* قال مسؤول كبير في نادي العهد انه يعتقد بوجود صفقة تمت في موضوع التلاعب والرشاوى في كرة القدم اللبنانية بين رئيس لجنة التحقيق واحد امناء السر في نادٍ كبير جاراهما رئيس الاتحاد فيها خوفاً من إنقسام الاتحاد فلم يتضرر النادي المحسوب على امين السر و"راحت علينا" إلا انه اكد ان هذا الموضوع لن يمر مرور الكرام.
* استبعد إداري رياضي شاب ان يكون الكلام المنسوب إلى نائب رئيس اتحاد لعبة كبيرة في الجلسة الاخيرة للاتحاد في حق شخصية رياضية معروفة صحيحاً، خصوصاً ان هذه الشخصية هي التي اوصلت نائب الرئيس إلى المنصب المذكور ولولاها لما كان ناديه تمثل في الاتحاد أصلاً!!
* ضحك احد الزملاء عندما سمع رئيس لجنة التحقيق في موضوع التلاعب والرشاوى في كرة القدم يشير إلى لجنة الاستئناف وفض النزاعات... وقال هل يعرف زريقات ان الاتحاد نفسه اطاح بهيبة اللجنة وكرامة اعضائها عندما ضرب قراراً ملزماً صدر عنها في خصوص الدرجة الثانية في الموسم الماضي؟
* قرر احد الزملاء كشف ما يقول انه مضمون الصفقة التي عقدت في الموسم الماضي بين نادٍ متضرر من قضية الدرجة الثانية في كرة القدم ورئيس وامين عام الاتحاد اللبناني للعبة والتي تقضي بسحب الشكوى القضائية التي رفعها النادي في حق الاتحاد مقابل ان يتم ترفيع النادي إلى الدرجة الاولى هذا الموسم علماً انه فنياً أضعف من الموسم الماضي!!!
* درج رئيس نادٍ كبير على تسريب ما يطلب عدم تسريبه عن فحوى اجتماعات يعقدها مع احد المؤثرين في الوسط الرياضي حول النادي بحيث انفضح اخيراً حين سرب خبراً لا يعرفه إلا هو والشخصية المؤثرة وعدد قليل جداً لا يتجاوز عدد اصابع اليد الواحدة.
* لفت تعليق للامين العام الاسبق للجنة اهلية على مقال لاحد الزملاء في موقع الكتروني رياضي ينتقد فيه "أشرف الرياضيين" كما لفت تعليق رد عليه واضعاً الامور في نصابها لجهة الهدر المالي وسوء الإدارة في عهده والتاريخ لا يرحم وايضاً لا تجوز المقارنة بين من نظف الرياضة من اوساخها ومن شارك في ذبحها وتلويثها!
This article is tagged in:
other news, football, basketball, AHED