BREAKING NEWS |  
لاعب باريس سان جيرمان البرازيلي ماركينيوس يغيب عن الملاعب لمدة 3 اسابيع بسبب إصابة عضلية     |    الاسترالية آشلي بارتي المصنفة اولى إلى الدور الرابع لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكازاخية الينا رايباكينا 6-3 و6-2 وخروج الاميركية سيرينا ويليامس المصنفة ثامنة بخسارتها مام الصينية كوانغ يانغ 4-6 و7-6 و6-7     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا إلى الدور الرابع لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزه على الياباني يوشيتو نيشوكا 6-3 و6-2 و6-2     |    نتائج مباريات الـ NBA: بروكلين - لايكرز 113-128 * كليفلاند - واشنطن 112-124 * بورتلاند - دالاس 125-133     |    خروج اتليتيكو مدريد من دور الـ 32 لمسابقة كأس ملك اسبانيا بخسارته امام ديبورتيفا ليونيسا المغمور 1-2 بعد وقت إضافي     |    خسارة وولفرهامبتون امام ليفربول 1-2 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح افضل خامس هداف في التاريخ (737 هدفا) بعدما تخظى الالماني غيرد مولر (735 هدفا)
Banner

انتهاء المرحلة الأولى من بطولة لبنان في البلياردو

February 22, 2013 at 17:44
   
برعاية رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان، أطلق الإتحاد اللبناني للبلياردو بطولة لبنان العامة في البلياردو الفرنسي الكارومبول (ثلاثة أضلاع) في الفئتين "أ" و"ب" في نادي دينامو الجديد في فرن الشباك.
اجريت المرحلة الأولى تحت إشراف عضو الإتحاد ورئيس اللجنة الفنية للبلياردو الفرنسي (الكارومبول) أسعد العازار وشارك فيها 24 لاعباً تنافسوا في 24 مباراة تأهل في نهايتها 16 لاعباً إلى دور الـ16 التي تجري بطريقة الحذف (خروج المغلوب).
وستجري المباريات بدءاً من الساعة 18.00 من مساء الاثنين 25 شباط الجاري في نادي دينامو الجديد في فرن الشباك. فتجري 8 مباريات في الفئة "أ".
وهنا جدول المباريات :
- فادي أبو صالح - عبود نادر
- بيار سلامة - جورج عبد الساتر
- هادي العجوز - ريمون زريق
- جوزيف العريض - طوني غلام
- جورج لطيف - أنطوان داريدو
- سمير شاكر- منير القاضي
- ياسر شهيب - وسام نخال
- أحمد عبود - طوني دواليبي
أما في الفئة "ب" فشارك في المرحلة الأولى 16 لاعباً تأهل منهم 8 إلى دور الثمانية التي تجري مبارياتها في الوقت نفسه وفي المكان نفسه. وهنا جدول المباريات :
- برنار مسعود - جوزيف سمعان
- بول فاخوري - ماهر ضاهر
- جوزيف سويد - إدمون نزال
- روجيه مسعد - إبراهيم جمال
وتعتبر هذه البطولة الأولى في رعاية الإتحاد الجديد للعبة برئاسة مصطفى حيدر وستكون محطة مهمة في عملية اختيار اللاعبين الذين سيمثلون لبنان في لعبة البلياردو الفرنسي (الكارومبول) في مسابقة غرب آسيا التي يستضيفها لبنان في النصف الثاني من شهر آذار المقبل.
This article is tagged in:
other news, lebanese championship, champion, billiardo
Banner