BREAKING NEWS |  
الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس     |    الأهلي المصري يتعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، لخمسة أعوام، بحسب ما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 31): سبال - أودينيزي 0-3 * هيلاس فيرونا - انتر ميلان 2-2     |    الدوري الإسباني (المرحلة 35): ريال مايوركا - ليفانتي 2-0 * إيبار - ليغانيس 0-0 * اتليتيكو بيلباو - اشبيلية 1-2     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 34): استون فيلا - مانشستر يونايتد 0-3 * إيفرتون - ساوثمبتون 1-1 * بورنموث - توتنهام 0-0

zakzkaket 11-2-2013

February 11, 2013 at 8:59
   
* توقع احد المتابعين لموضوع انتخابات قريبة لاتحاد لعبة فردية ان تعود الامور كما كانت عليه قبل الخضة الاخيرة أو خروج جهة فاعلة من الاتحاد لترك الامور بين ايدي المجموعة المعترضة التي لن تستطيع تأمين مستلزمات تنظيم بطولات الاتحاد!
* رئيس نادٍ كبير قال في مجلس خاص قبل نحو 10 ايام رداً على من يطالبون بتعيين مدقق مالي لمراقبة مصاريف النادي انه هو من سيطالب بتعيين مدقق إلا انه وحتى اليوم لم يقم بالخطوة، ما يطرح عدد من علامات الاستفهام حول الموضوع وحول التزام الرئيس بكلامه!
* تردد ان لاعباً سابقاً في نادٍ بيروتي كبير قرر رفع شكوى امام الاتحاد الدولي للعبة التي يمارسها على خلفية عدم قبض مستحقاته حسب العقد الموقع بين الطرفين علماً انه طالب أكثر من مرة بهذه المستحقات وتلقى وعوداً لم تنفذ... وهو طلب من وكيل اعماله القريب من النادي عدم التدخل في الموضوع وعدم مراجعته إلا مع المبلغ المستحق له!
* يتندر رئيس اتحاد لعبة شعبية في مجالسه الخاصة ان نادياً اشتكى عليه ووصل إلى القضاء ضد الاتحاد، لم يسدد حتى هذه الساعة البدل المادي لتواقيع لاعبيه على كشوفات الاتحاد منذ بداية الموسم والبالغة نحو خمسة ملايين ليرة لبنانية دفعها الرئيس من جيبه الخاص فيما لا يرد احد من المسؤولين في النادي على اتصالات من يحاول استعادة الاموال!
* أكد احد كبار المراقبين لاوضاع نادٍ رياضي ان الاوضاع في النادي لا تبشر بالخير خصوصاً ان المشاكل تلاحق الفريق وتوقع قيام عدد من الاعضاء بخطوة قد تغير مجرى الامور.
* امين صندوق نادٍ كبير يغيب عن السمع ولا يرد على اتصالات اعضاء في الجمعية العمومية الراغبين في دفع اشتراكاتهم السنوية في النادي وهو قال لاحد الذين نجحوا في الاتصال به انه لا يملك دفتر إيصالات، ومن يومها يحاول عضو الجمعية العمومية الاتصال به من دون نتيجة ما دفعه إلى الاتصال بوزارة الشباب والرياضة لدفع اشتراكه عبرها!