BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

zakzaket 3-2-2013

   
* قال إداري رياضي كبير انه فقد الثقة بإداري شاب دفعه إلى الإدارة الرياضية بعدما كثرت مواقفه "الفولكلورية" التي يتبيّن انها مجرد تقاسم ادوار بينه وبين صديق يعمل معه في الرياضة لاستدرار عطف الإداري ليتبيّن ان الامر مدروس ومخطط له خصوصاً انها المرة الثانية يحصل فيها نفس الموقف ليبقى السؤال هل هناك ثالثة ثابتة!
* يقال ان مجموعة من رجال الاعمال تجمع مبلغاً كبيراً من المال بهدف استقدام اجانب على مستوى لم يشهده لبنان في المراحل المتقدمة من الدوري بهدف احراز اللقب وان احدهم انسحب من نادٍ اخر ستكون كلمته مسموعة في هذا الشان.
* لوحظ حضور الرئيس الاسبق لنادي الحكمة جورج شهوان والرئيس المستقيل لمجلس امناء النادي زياد عبس سوياً حفل إفتتاح دورة ان ماري عبد الكريم التي نظمها نادي هوبس، وهو ما طرح علامة استفهام حول ما ذكر عن لقاء بالصدفة كان تم بين عبس والرئيس السابق طلال المقدسي في الحمراء.
* في الوقت الذي يتناقل فيه بعض الإداريين ومدرب في نادٍ كبير ان احد لاعبيه الذي غادر لبنان لظروف عائلية قسرية والذي لم يلتحق بالمنتخب الوطني لانه محزون ... نشرت زوجته على صفحتها على موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي صوراً لهما في سهرة عيد ميلادها ما يدحض كل ما يحاول النادي إظهاره في موضوعه علماً ان عودته إلى بيروت مطروحة جدياً بعد تسوية امور مالية!!!
* تردد ان جهة سياسية تمول نادياً كبيراً منذ فترة قصيرة لاحظت صرف مبلغ مالي كبير قدمته للنادي في خلال ساعات مع تبريرات مختلفة للصرف ما دفع المسؤول عن التمويل إلى طرح فكرة تعيين مراقب مالي لمراقبة صرف المبالغ اللاحقة وهو الامر الذي لم توافق عليه إدارة النادي حتى الان!!!
* يقال ان إدارياً كبيراً لا زال يملك قوة فاعلة ومؤثرة في نادٍ كبير جمع تواقيع نحو 100 منتسب إلى الجمعية العمومية بهدف طلب عقد لقاء مع اللجنة الإدارية لتوضيح امور إدارية ومالية تخص النادي بعد معلومات عن هدر كبير إلا انه لم يقدم الطلب بعد.
* حلت الامور المالية لنادٍ من خارج بيروت بعدما زار وفد منه احد رجال الاعمال وشرح له ظروف عدم تنفيذ الاتفاق بينهما وبادر رجل الاعمال إلى دفع مبلغ مالي ضمن الاتفاق المعقود بينهما.

This article is tagged in:
other news, basketball