zakzaket 24-5-2011

   
* إداري في نادٍ عريق طلب من زميل له الاستقالة لإسقاط لجنة النادي بهدف "تطفيش" الرئيس الحالي، مؤكداً ان رجل اعمال كبير سماه ينتظر إشارة لتسلم النادي. ولما سئل رجل الاعمال المعني ضحك وقهقه وقال: "إذا فكرت بتولي مسؤولية النادي فإن اول شرط لي هو عدم وجود هذا الإداري وزميل له لأن من يغّير جلده لا احترام له"!!
* بدأ رئيس اتحاد لعبة فردية تختص بالقوة جولة على سياسيين من طائفة معينة مستنجداً معتبراً ان هناك هجمة من طائفة ثانية عليه وعلى الاتحاد، لكن يبدو ان احداً لم يصدقه خصوصاً بعد الفضائح والمخالفات الكبيرة في اتحاده حتى ان احد كبار العاملين في الوسط الرياضي من القريبين منه يعتقد ان ايامه باتت معدودة.
* قال إداري معارض في نادٍ ساحلي كبير انه يعتقد ان احد اعضاء النادي وهو في نفس الوقت رئيس اتحاد لعبة فردية لن يستطيع تنظيم دورات كبيرة كما كان يفعل في السنوات الماضية بسبب الضوابط المالية التي وضعت في النادي بعد الانتخابات الاخيرة، سائلاً ماذا ستكون الحجة لإلغاء هذه الدورات؟
* وضع رئيس نادٍ كبير يمارس لعبتين شعبيتين ميزانية تقارب الـ 250 الف دولار اميركي لضم لاعبين اجانب في لعبة واحدة واطلق يد المدرب الجديد للفريق في اختيارهما، ما يدل على نية قوية في المنافسة واستعادة الالقاب.
* لم يعمم اتحاد لعبة فردية بعد نتائج مشاركة لاعبين ولاعبات من الاتحاد في بطولة العالم للعبة اختتمت مبارياتها منذ فترة بدون معرفة الاسباب الحقيقية لذلك!
This article is tagged in:
ZAKZAKET