zakzaket 21-12-2012

   
* خلال إفتتاح المتحف العسكري الرياضي الذي دعا اليه المركز العالي للرياضة العسكرية في قاعة الرئيس العماد اميل لحود الرياضي العسكري اقيمت جولة في الرماية بالمسدس شارك فيها رئيس اللجنة الاوملبية انطوان شارتييه ونائبه عضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري ورئيس اتحاد كرة السلة روبير ابو عبدالله اسفرت عن إصابة طوني خوري لمعظم الاهداف!
* خلال حفل العشاء الذي اقامه قائد جمهور نادي الحكمة "باشو" مساء الجمعة شوهد مدرب فريق الحكمة فؤاد ابو شقرا يتحدث إلى لاعب سويدي من اصل لبناني يلعب مع احد نوادي الدرجة الاولى في السويد. ولما انتبه احد الزملاء إلى الامر وتطفل عليهما غيّر ابو شقرا الحديث وامتنع عن إعطاء تفاصيل عن اللاعب وعن ما دار بينهما!!!
* سأل احد المعنيين بملف انتخابات اللجنة الاولمبية اللبنانية عما إذا كانت فضيحة التلاعب التي تعصف باتحاد كرة القدم بعد فضيحة "ضرب القوانين" ومخالفة الانظمة لمنع ناديي الخيول والحكمة من الصعود إلى الدرجة الاولى ستؤثر على وضع رئيس الاتحاد في الانتخابات المقبلة.
* وضعت الخرائط الاولية لبناء قاعة مقفلة لكرة السلة خاصة بنادي الحكمة الرياضي تتسع لثلاثة الاف متفرج داخل حرم مدرسة الحكمة في الاشرفية، وذلك بمباركة من رئيس المعهد الأب عصام ابراهيم الذي استقبل الاسبوع الماضي وفداً من إدارة النادي شرح له المخطط والخرائط واخذ توجيهاته في هذا الخصوص.
* بدا الاستياء واضحاً على الجمهور القليل الذي رافق فريق النادي الرياضي في المباراة مع الشانفيل الذي لم يكن راضياً عن اداء فريقه وبعض اللاعبين تحديداً، فيما طالب البعض بتغيير المدرب.
* في مباراة الشانفيل والرياضي سمع احد الفنيين الجالسين على المنصة الرسمية يقول ان المدرب اللبناني أثبت انه أفضل من المدرب الاجنبي خصوصاً ان كل من فؤاد ابو شقرا (الحكمة) والثعلب غسان سركيس (الشانفيل) تفوقا بوضوح على مدرب الرياضي سلوبودان سوبوتيك!
* قال الرئيس السابق لاتحاد الرماية والصيد زياد ريشا انه لم يكن يتوقع "قلة وفاء" من احد الذين عارضو بشدة عودته إلى الاتحاد (غير الرئيس الحالي بيار جلخ) وقال ان هذا الشخص معروف بقلة الوفاء للذين يقفون إلى جانبه من سامي ساسين إلى اليوم معتبراً انه هذه المرة انتهى رياضياً لانه انكشف كما سيفشل إدارياً لانه لا يفقه في الغدارة شيئاً.