BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

zakzaket 16-5-2011

May 16, 2011 at 7:15
   
* أقترب الاتحاد اللبناني لكرة السلة من الاتفاق مع لاعب الارتكاز السنغالي العملاق شيخ سامب ليكون اللاعب المجنس في صفوف المنتخب اللبناني في بطولة آسيا المقبلة في الصين.
ولم يعرف إذا كان سامب سيرافق المنتخب الوطني إلى بطولة غرب آسيا او ان اوراقه ستتأخر فيشارك مباشرة في النهائيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد 2012.
* يقال ان احد الإداريين الكبار المقربين من نادٍ كبير رفض عرضاً لشراء تسجيل قد يشكل دليلاً ضد نادٍ اخر بعدما تيقن ان اتحاد اللعبة لن يدخل في سجال قد يطول ويؤدي إلى الإضرار باللعبة!
* اتحاد لعبة فردية تعتبر عالمياً من ابرز الالعاب نسبة للجوائز المالية التي تقدم فيها يؤكد امام المقربين منه ان هذا الصيف هو الاخير له على رأس الاتحاد خصوصاً انه يعاني مشاكل داخل ناديه بدأت تؤثر على قدرته على الاستمرار في اللعبة.
* ينتظر نادٍ كبير احرز القاباً بالجملة الضوء الاخضر من وزارة الشباب والرياضة لاجراء انتخابات جديدة للجنته الإدارية بعدما تبيّن ان ولاية اللجنة انتهت قبل مدة غير قصيرة، ويبدو ان اللجنة الجديدة ستحافظ على قديمها مع بعض التعديلات الطفيفة.
* ينتظر ان تشهد الايام المقبلة فتح سوق انتقالات اللاعبين في لعبة جماعية بعدما بدأت التغييرات فيها تطال المدربين. ويقال ان تغييرات كبيرة ستشمل لاعبين يعتبرون من النجوم في مختلف الفرق ما يعني ان أشكال الفرق في الموسم المقبل ستكون مختلفة تماماً.
This article is tagged in:
ZAKZAKET, basketball
Banner