BREAKING NEWS |  
صحيفة "ماركا" الاسبانية تنقل عن لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا ان حلمه هو التدرب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان     |    رئيس مجلس اللاعبين المحترفين في التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ينفي وجود تورتر بينه وبين الثنائي روجيه فيديرير ورفايل نادال بخصوص رحيل رئيس اتحاد اللاعبين المحترفين كريس كيرمود     |    جوفنتوس يتفادى اللعبة في الولايات المتحدة خلال الصيف المقبل ويستبدلها بمباريات آسيوية خوفا من اعتقال نجمه البرنغالي كريستيانو رونالدو المتهم بالاغتصاب!     |    نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا - بوسطن 118-115 * اورلاندو - نيو اورليانز 119-96 * كليفلاند - ميلووكي 107-102 * نيويورك - يوتا 116-137 * ممفيس - هيوستن 126-125 (بعد وقت إضافي) * شيكاغو - واشنطن 126-120 (بعد وقت إضافي) * سان انطونيو - ميامي 105-110 * اوكلاهوما - تورونتو 114-123 (بعد وقت إضافي) * بورتلاند - دالاس 126-118     |    مباريات دولية ودية للمنتخبات: المانيا - صربيا 1-1 * ويلز - ترينيداد وتوباغو 1-0 * العراق - سوريا 1-0 * سلطنة عمان - افغانستان 5-0 * ماليزيا - سنغافورة 1-0     |    صحيفة "ميرور" البريطانية تنقل عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إعجابه بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ويصفه بانه جوهرة كرة القدم الفرنسية
Banner

zakzaket 16-5-2011

May 16, 2011 at 7:15
   
* أقترب الاتحاد اللبناني لكرة السلة من الاتفاق مع لاعب الارتكاز السنغالي العملاق شيخ سامب ليكون اللاعب المجنس في صفوف المنتخب اللبناني في بطولة آسيا المقبلة في الصين.
ولم يعرف إذا كان سامب سيرافق المنتخب الوطني إلى بطولة غرب آسيا او ان اوراقه ستتأخر فيشارك مباشرة في النهائيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد 2012.
* يقال ان احد الإداريين الكبار المقربين من نادٍ كبير رفض عرضاً لشراء تسجيل قد يشكل دليلاً ضد نادٍ اخر بعدما تيقن ان اتحاد اللعبة لن يدخل في سجال قد يطول ويؤدي إلى الإضرار باللعبة!
* اتحاد لعبة فردية تعتبر عالمياً من ابرز الالعاب نسبة للجوائز المالية التي تقدم فيها يؤكد امام المقربين منه ان هذا الصيف هو الاخير له على رأس الاتحاد خصوصاً انه يعاني مشاكل داخل ناديه بدأت تؤثر على قدرته على الاستمرار في اللعبة.
* ينتظر نادٍ كبير احرز القاباً بالجملة الضوء الاخضر من وزارة الشباب والرياضة لاجراء انتخابات جديدة للجنته الإدارية بعدما تبيّن ان ولاية اللجنة انتهت قبل مدة غير قصيرة، ويبدو ان اللجنة الجديدة ستحافظ على قديمها مع بعض التعديلات الطفيفة.
* ينتظر ان تشهد الايام المقبلة فتح سوق انتقالات اللاعبين في لعبة جماعية بعدما بدأت التغييرات فيها تطال المدربين. ويقال ان تغييرات كبيرة ستشمل لاعبين يعتبرون من النجوم في مختلف الفرق ما يعني ان أشكال الفرق في الموسم المقبل ستكون مختلفة تماماً.
This article is tagged in:
ZAKZAKET, basketball
Banner