BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - كرواتيا 35-21 وصربيا - ايسلندا 29-26 (المجموعة الاولى) * فرنسا - بيلاروسيا 32-25 والنروج - النمسا 35-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: أورلاندو - مبنبسوتا 108-102 * بوسطن - نيو اورليانز 113-116 (بعد وقت اضافي) * دنفر - دالاس 105-102 * بورتلاند - فينيكس 118-111     |    الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية إلى الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكراوتية يانا فيت 6-3 و2-6 و7-5     |    تعادل موناكو مع نيس 2-2 وفوز مارسيليا على ستراسبورغ 2-0 وخسارة بوردو امام كاين 0-2 في إفتتاح مباريات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 1-12-2012

   
* في قراءة سريعة لنتائج انتخابات الاتحاد اللبناني للفروسية تبيّن لاحد رؤساء نوادي اللعبة الكبرى ان الرئيس بات كملكة انكلترا يملك منصب الرئيس لكنه لا يستطيع حكم الاتحاد لان الاكثرية في مكان اخر.
ويقول الرئيس ان بعد تعذر تغيير الرئيس لاسباب تفصيلية صغيرة كان لا بد من خطوة لوضع امور اللعبة في نصابها أي بين ايدي نواديها!!!
* استغرب احد الزملاء كيف عمم اتحاد كرة القدم بوقاحة على الاعلام عدم التطرق إلى موضوع الفساد الذي يضرب اللعبة وكأن الاتحاد "قديس" في هذا المجال متسائلاً: "كيف يطلب من ضرب القوانين وغيّر نظام بطولة وخالف انظمة الاتحاد الدولي وتحايل على الجمعية العمومية ولا يزال امره امام القضاء المدني، من الاعلام عدم التطرق إلى مخالفات اللعبة واتحادها هو لب المشكلة"؟
* يسعى نادي الحكمة إلى توقيع عقد رعاية كبير في خلال الساعات المقبلة سيشمل شركة ومصرف كبيرين سينالان شرف وضع اسميهما على قميص النادي وعلى ارض الملعب المعتمد لمباريات الفريق في مقابل مبلغ مالي محترم.
ويقول احد اعضاء لجنة المتابعة في النادي الذي يفاوض حول الموضوع ان الامور إيجابية وتوقيع العقد سيكون قريباً جداً وسيفتح صفحة جديدة في تاريخ رعاية فرق النادي.
* استغرب رئيس نادٍ بيروتي كبير الحملة التي يشنها احد اصدقائه على النادي في كل شاردة او واردة تحصل في النادي مستغلاً احد ابنائه للتصويب عليه... ويقول الرئيس ان على المعني ان يفتش وان يستمع إلى ما يجري في باقي النوادي والإضاءة عليها بنسبة 10 في المئة ليحصل على مادة دسمة، مؤكداً ان "كل هذا الهجوم سببه ربما تلميحي اليه بتسليمه لجنة في النادي لم يوافقني اعضاء اللجنة الإدارية عليها"!!!
* يقال ان رئيس نادٍ معارض في كرة السلة كشف امام إداري رياضي شاب كبير ان احد الزملاء ربما كان وراء الخطوة التي قام بها احد النوادي عندما اقفل قاعته ورفض خوض مباراة مقررة في الدوري ادت إلى شرخ كبير في اللعبة!
الإداري الشاب يحقق في الموضوع وإذا ثبت له ذلك فسيكون له موقف مع رفاق له من الموضوع إذا لم يكن اليوم فربما غداً او في الايام الآتية.
* حصل لقاء بعيد عن الاضواء بين داعم احد النوادي الكبيرة ورئيس سابق للنادي يملك تأثيراً في الجمعية العمومية، تم في خلاله الاتفاق على اجراء قانوني ديموقراطي جذري لإصلاح الخلل في اللجنة الإدارية و"التشويش" المقصود" الذي يقوم به احد اعضاء اللجنة لاسباب يعرفها الجميع.
This article is tagged in:
sagesse, football, club, basketball
Banner