zakzaket 13-5-2011

   
* يتردد في الاوساط الرياضية وعلى مستويات عالية ان منصب وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقبلة بات محصوراً بين نجل الرئيس عمر كرامي فيصل كرامي ورئيس هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة.
وتردد هذا الامر على مستوى عالٍ بين العاملين في السياسة والرياضة طيلة يومي الاربعاء والخميس الماضيين.
 * احد اعضاء اتحاد لعبة كبيرة اعتكف ثم تقدم باستقالته وقال ان لا عودة عنها قبل استقالة رئيس لجنة الحكام في الاتحاد وهو سافر وقال في الشخصالمعني كلاماً كبيراً لا يزال موثقاً. إلا انه ولاسباب غير معروفة نسي اوتناسى كلامه واعتكافه واستقالته وبات قابلاً ببقاء رئيس اللجنة ... وسبحان مغيّر الاحوال!
 *
يقال ان الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض الاقتراح اللبناني باستحداث منصب "منسق عام" للاتحاد التفافاً على موضوع تعيين موظف يتقاضى راتباً في منصب الامين العام، ما يجعل إقرار التعديلات التي طلبها" الفيفا" واجباً قبل نهاية شهر ايلول المقبل كما هي.
*
 ابدى رئيس نادٍ كبير ليونة واضحة مع نائبه في خصوص موضوع مصالحة بينه وبين إدارة نادٍ اخركان وضع الموضوع في تصرف نائب المنطقة. نائب الرئيس يسعى حالياً إلى تقريب وجهات النظر أكثر قأكثر بمساعدة الخيرين  تمهيداً لعقد "صلحة" تعيد المياه إلى مجاريها.
 *
يؤكد إداري عارف بموضوع اتحاد لعبة فردية بحرية ان الهجوم الذي يشن على معارض شرس للاتحاد ليس بريئاً وان رئيس الاتحاد وفريقه استفادا من "هفوة" بسيطة ارتكبها المعارض لكنها لا تخفي عورات الاتحاد خصوصاً لجهة عدم وجود نشاط جدي وإدارة شفافة!
This article is tagged in:
ZAKZAKET, football