BREAKING NEWS |  
روسيا تحرز كأس العالم للناشئات في كرة اليد بفوزها على المجر 29-27 وكوريا الجنوبية ثالثة بفوزها على السويد 34-27     |    تعادل فانسيا مع اتليتيكو مدريد 1-1 وفوز اتليتيكو بيلباو على ليغانيس 2-1 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني     |    ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانكليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية
Banner

ZAKZKAKET 15-11-2012

November 16, 2012 at 7:56
   
* شهد الاجتماع الاول في تاريخ مجلس امناء نادي الحكمة مساء الخميس الماضي مشاركة عدد كبير من رجال الاعمال من لبنان والدول العربية كما شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً وتحولت جلسته من مغلقة إلى عامة حيث قدم رئيس المجلس زياد عبس مقاربة لاوضاع المجلس والنادي ثم كانت مداخلات لداعم النادي وديع العبسي والاعضاء ليختم المدرب فؤاد ابو شقرا بتقرير مختصر عن الفريق فنياً.
* حاول رئيس اتحاد قاري سابق التدخل لمصلحة رئيس سابق لاتحاد كرة السلة عبر محاولة البعض الاتصال بإداري كبير شاب للطلب اليه الاجتماع بالرئيس الاسبق ثم دعمه لرئاسة الاتحاد مقابل ميزانية مفتوحة... إلا ان رد الإداري كان ان لا مانع لديه من الاجتماع إنما بعد الانتخابات المقررة الاسبوع المقبل.
* يقال ان إدارياً كبيراً في اتحاد لعبة جماعية قام بخطوة فعلية يقول انها لمصلحة نادٍ كبير، فيما قام بالسر بالاتصال بمن لا يرغبون في نجاح هذه الخطوة القانونية في محاولة منه لعرقلتها "ضربة عالحافر وضربة عالمسمار".
* تقدم محامي الكومودور سعيد الغريب بمراجعة امام مجلس شوري الدولة للطعن بقرار شطب ناديي الفينيقي للشراع والجنة للرياضات البحرية مستنداً إلى مستندات حصل عليها من وزارة الشباب والرياضة بقرار قضائي ملزم ما يعني ان لعبة اليخوت التي اجريت انتخابات اتحادها في 15 الجاري سشهد شكاوى متبادلة وفوضى إدارية عارمة في الايام والاسابيع المقبلة!
* حصل إداري رياضي على مستندات رسمية سـ "تزلزل" الارض تحت اقدام اتحاد لعبة فردية وتحت اقدام مؤسسة رسمية بعدما تبيّن ان معظم  الاندية التي تنتخب اتحاد اللعبة غير قانونية ولا مستندات تذكر في ملفاتها وستكون تفاصيل هذه القضية أكبر فضيحة في تاريخ الاتحادات الرياضية اللبنانية.
* ينتظر الوسط الكروي اللبناني بعد المباراة مع قطر موقف رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم الذي كان مقربون منه هددوا وتوعدوا بفضح امور يقولون انها غير رياضية بعدما سرّب بعضهم اخباراً عن رشاوى وفضيحة مراهنات و"خيانة"!
ويقول احد متابعي الموضوع ان الامر لا يعدو كونه اخباراً يطلقها فريق الرئيس كلما اقترب موعد إداري دولي حاسم لوضع الاتحاد!!!
* شهد المؤتمر الصحافي الحاشد الذي عقده رجل الاعمال سمير صليبا لاعلان لائحته في اتحاد التنس إشكالاً جانبياً في نهايته بين اثنين من العاملين في الوسط الرياضي على خلفية تراشيح اتحاد اخر، كادت تتطور لولا تدخل بعض العقلاء.
This article is tagged in:
TENNIS, sagesse, football, federation, ELECTION, club, basketball
Banner