zakzaket 7-11-2012

   
* خفت حماسة احد رؤساء الاتحادات الفردية في خوض معركة اللجنة الاولمبية اللبنانية بعدما بات قاب قوسين من الخروج من الاتحاد الذي يرأسه بعدما تيقن رؤساء نوادي اللعبة ان هدفه الوحيد هو الظهور الاعلامي للوصول إلى اللجنة الاولمبية ولم يقدم للعبة شيئاً لأن الاتحاد بلا النوادي التي تصرف المال والجهد لا يقدم شيئاً.
* حصل اتصال هاتفي لاول مرة منذ سنوات بين الرئيس الحالي لاتحاد الكرة الطائرة جان همام والرئيس السابق المحامي وليد يونس إثر سحب المرشح طوني شربل المحسوب على يونس ترشيحه لانتخابات الاتحاد المقررة الاحد، واستمر الاتصال لدقائق ولم يعرف ما دار من تفاصيل في خلاله، إلا انه كسر الجليد القائم بين الرجلين منذ سنوات يوم فازت لائحة همام على لائحة يونس في انتخابات الاتحاد الحالي.
* في إطار جولته لعرض برنامج عمله في اتحاد كرة السلة في حال فوزه بالرئاسة التقى الدكتور روبير ابو عبدالله برئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للارسال الشيخ بيار الضاهر في الاشرفية، واستمر اللقاء بينهما لأكثر من ساعة حيث شدد ابو عبدالله على ضرورة تواجد LBC إلى جانب اي اتحاد لاستمرارية اللعبة، فيما اوضح الضاهر ان الاستقرار ضروري لاستمرارية اللعبة.
* رأى إداري رياضي رسمي ان رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة وجه في اليومين الماضيين رسائل في مختلف الاتجاهات حول انتخابات اتحاد كرة السلة وان عدم التجاوب مع ما كان طرحه سابقاً لجهة شكل الاتحاد سيدفعه لاعلان موقف مهم من الانتخابات قد يكون عدم التدخل وترك الجميع يتحملون مسؤولياتهم!
* اتصل الامين العام لحزب القوات اللبنانية المهندس عماد واكيم بموقع "ملاعب" موضحاً انه كان اتصل بجريدة "الاخبار" واوضح ان الكلام الوارد على لسانه في التحقيق المتعلق بالاشرفية والذي ورد فيه كلام عن نادي الحكمة ليس دقيقاً، وانه طلب نشر رد له في إطار حق الرد، مؤكداً انه يعمل على تأمين رعاية مالية لنادي الحكمة.
* دفع كل من رشيد ابو شقرا وجوزيف عبد المسيح ما يتوجب عليهما للانضمام إلى مجلس الامناء في نادي الحكمة الرياضي، وهما باتا إلى جانب مهامهما في لجنة المتابعة والتنفيذ في النادي عضوين في مجلس الامناء برئاسة المهندس زياد عبس، ما يعني زيادة ساعات العمل لمصلحة النادي وهي أصلاً تفوق ساعات العمل الخاص!
* اتهم رئيس نادٍ شاب احد مشجعي ناديه العاملين في الوسط الرياضي بانه يتنكر للنادي عبر تسريب اخبار غير صحيحة عن النادي لجهات كان المشجع العامل في الوسط الرياضي على علاقة عمل بها فلم ينف المشجع هذا الامر إلا ان عتبه كان كبيراً على وصف الرئيس له بانه لا يحب النادي!
* يتسائل عدد من العاملين في وسط كرة القدم عن الاسباب التي تمنع رئيس اتحاد اللعبة من كشف ما سمي موضوع التلاعب أو التساهل في مباريات للمنتخب الوطني، وما إذا كانت ضغوط سياسية على الرئيس اوقفت اندفاعته في هذا الموضوع او ان حسه الوطني جعله يتريث إلى حد التناسي!