BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد

zakzaket 10-10-2012

October 10, 2012 at 22:19
   
* يؤكد مصدر قريب من نادي الحكمة الرياضي ان النادي لن يقبل هذه المرة ان يكون النادي الرياضي ممثلاً في الاتحاد في منصب نائب الرئيس (عضو حكماً في لجنة الامور المستعجلة) وان لا يكون الحكمة ممثلاً، وان اي منصب سيناله ممثل عن الرياضي يجب ان يقابله منصب مماثل للحكمة (6 و6 مكرر) "وما حدا احسن من حدا".
* استفاقت قيادة القوات اللبنانية على نادي الحكمة بعد تهميش لسنوات، لم تدعمه خلالها لاسباب ربما تكون سياسية. وتحاول القوات العودة إلى النادي من خلال رجل اعمال معروف عنه حرصه على وحدة الصف المسيحي ووحدة جمهور ونادي الحكمة.
* يقال ان الجهاز الفني للنادي الرياضي بيروت يفكر في طلب إستعارة لاعب ارتكاز الحكمة شارل تابت ليخوض مع الرياضي بطولة آسيا للنوادي، إلا ان الاصابة الطفيفة التي يعاني منها تابت قد تمنعه من ذلك، علماً ان إدارة الحكمة لم تبت في الامر بعد في انتظار التشاور مع المدرب فؤاد ابو شقرا.
* عقد رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة لقاء مع رئيس نادي المتحد احمد الصفدي ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه بعيداً عن الاضواء تم في خلاله التداول في أمور وشؤون انتخابات اتحاد اللعبة وكانت الاجواء ايجابية جداً.
* يقول إداري كبير في الرياضة اللبنانية ان موضوع التعديلات المطروحة على نظام اتحاد كرة القدم بطلب من "الفيفا" ستؤدي إلى ما لا تحمد عقباه إدارياً وان الفريق الذي تضره التعديلات لن يقبل ببقاء الرئيس الحالي في التركيبة الجديدة للاتحاد على اساس ان تطيير الامين العام السابق رهيف علامة سيقابله تطيير الرئيس الحالي هاشم حيدر ايضاً على قاعدة "لا غالب ولا مغلوب"!!
* لفت الحشد الإعلامي الذي حضر المؤتمر الصحافي لنائب رئيس اتحاد كرة السلة الدكتور روبير ابو عبدالله الذي أعلن فيه ترشحه رسمياً لرئاسة الاتحاد حيث بلغ عدد الصحافيين نحو 30 زميلاً موزعين على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.