zakzaket 01-10-2012

   
* يقول احد الزملاء من مشجعي نادي الحكمة ولاعبيه السابقين ان بعض الذين يدافعون عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم الذي ضرب ناديهم و"ذبح" طموحاته بالصعود إلى الدرجة الاولى لاهداف طائفية ومذهبية لم تعد خافية على احد فهؤلاء يستفيدون من رئيس الاتحاد كما يقول هو في مجالسه الخاصة حين يؤكد انه يمون عليهم حتى في "ضرب" ناديهم... عن جد هزلت!
* قال مدرب بارز في كرة السلة انه يعتقد ان فريق النادي الرياضي سيجد هويته الجديدة بعد دورة حسام الدين الحريري لأنه بحاجة إلى عدد من المباريات الودية لخلق التجانس المطلوب متوقعاً ان تكون بطولة النوادي الآسيوية "صعبة" على الفريق اللبناني خصوصاً بعد إصابة لورين وودز.
*ضخ رجل الاعمال وديع العبسي مبلغاً كبيراً من المال في صندوق نادي الحكمة بلغ نحو 400 الف دولار اميركي كدفعة ثانية من المبلغ الذي تعهد بتقديمه إلى النادي تسلمها الرئيس ايلي مشنتف.
من جهة ثانية، عاد رئيس مجلس امناء النادي زياد عبس من دبي حيث عقد سلسلة لقاءات مع متمولين لبنانيين اثمرت إنضمام عدد منهم إلى مجلس الامناء.
* يؤكد بطل القفز الطويل القديم كابي عيسى الخوري انه مرشح حيادي لانتخابات اتحاد العاب القوى، وليس على اي من اللائحتين المتنافستين وانه يتمنى على اندية اللعبة التصويت على اساس الكفاءة وليس على أساس طائفي أو سياسي.
* يعود فريق الحكمة إلى التمرين على ارض ملعب النادي الرياضي غزير ابتداء من الاثنين اول تشرين الاول بعد انتهاء تركيب الباركيه في القاعة في انتظار الانتهاء من إبدال كراسي المدرجات لجهة المنصة الرسمية.
* يتوقع ان تشهد قضية نادي الحكمة واتحاد كرة القدم تطورات مثيرة هذا الاسبوع خصوصاً بعدما اتخذت إدارة النادي قراراً بمراجعة القاضي نديم زوين مرة جديدة في خصوص تمنع الاتحاد عن تنفيد الاتفاق - القرار الذي صدر عنه لإحالة موضوع الدرجة الثانية على الجمعية العمومية على لجنة الإستئناف وفض النزاعات... وسيطالب النادي بتعليق مباريات الدوري إلى حين البت بالموضوع!!!
* أثمرت الاتصالات التي قام بها مدير دورة حسام الحريري لكرة السلة نزار الرواس عن مشاركة فريق انترانيك في الدورة بدلاً من القادسية الكويتي، وذلك بعد اعتذار نادي الحكمة بسبب عدم جهوزية فريقه.