zakzaket 25-9-2012

   
* تلقى محامي الاتحاد اللبناني لكرة القدم تحذيراً من قاضي الامور المستعجلة في بيروت بسبب تاخره في إحالة الاستشارة التي تم الاتفاق عليها بين الاتحاد ونادي الحكمة والتي صدرت بقرار قضائي على لجنة الاستئناف وفض النزاعات، وقد عمل الاتحاد فور تلقيه التحذير إلى ارسال تصوره للاستشارة إلى محامي نادي الحكمة..!
* يحكى في كواليس كرة السلة عن مفاجأة ضخمة في الانتخابات المقبلة للاتحاد تقضي بعودة رئيس سابق للاتحاد إلى الرئاسة على ان يحيط نفسه بمجموعة من الإداريين الذين سبق ان عملوا معه واضعاً نصب عينيه "نفض" اللعبة كما يقال.
* يتمرن فريق الحكمة لكرة السلة في قاعة نادي المركزية جونية موقتاً بسبب "الورشة" في ملعب النادي الرياضي غزير حيث يتم تغيير ارضية الملعب وتوسيع المدرجات لجهة المنصة الرسمية واستحداث مقاعد جديدة قريبة لارض الملعب.
* نشر موقع "ليبانون فايلز" أنّ رجل أعمال لبناني معروف قام مؤخراً بتقديم دعم مالي كبير لنادٍ رياضي بيروتي، تمّ على أساسه تعيين رئيس مجلس أمناء للنادي ينتمي الى أحد التيّارات السياسيّة الكبرى، تلقّى اتصالاً من نائب في حزب منافس طالباً منه تعيين ممثّل للحزب في الموقع نفسه. إلا أنّ رجل الأعمال لم يعطِ حتى الآن جواباً على هذا الطلب، على الرغم من تأكيده الانفتاح على مختلف الفرقاء السياسيّين.
* تم تقديم مراجعة قضائية امام مجلس شورى الدولة في خصوص تعديلات المرسوم 213 التي اقرت في مجلس الوزراء وتم إحالتها امام مجلس النواب، ما يعني ان تطبيق تعديلات المرسوم سيتوقف في انتظار قرار مجلس شورى الدولة.
* يعتقد احد الناشطين في اتحاد التزلج ان الانتخابات المقررة السبت المقبل ستتأجل بعدما ايقن احد "طباخي" الانتخابات خسارته في المواجهة القائمة مع خصومه وانسحاب بعض المرشحين معه... وسيتم الاستناد في قرار التاجيل إلى موضوع المرسوم 213 بعدما طلبت الوزارة اجراء الانتخابات على اساس 9 اعضاء.