zakzaket 8-5-2011

   
* يحاول الامين العام لاتحاد رياضي كبير إسقاط فريق عريق إلى الدرجة الثالثة انتقاماً من ممثله في الاتحاد الذي وقف في وجهه إدارياً. الامين العام يقوم بتلقين احد النوادي (الذي عاقبه بنفسه)، ويؤلبه ضد الاتحاد على امل ان يصيب النادي الكبير المحصن بوعي اعضاء الاتحاد الذين تحرروا من ديكتاتورية الامين العام!
* كان لافتاً إصرار رئيس نادي الانوار الجديدة جورج يزبك على إهداء فوز فريق الانوار بالقاب بطولة وكأس لبنان في الكرة الطائرة للرجال والسيدات إلى العماد ميشال عون خلال حفل عشاء هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر وشوهد يزبك يتحدث إلى اكثر من عضو في الهيئة في هذا الخصوص.
* رئيس نادي السد لكرة اليد تميم سليمان كان نجم وسائل الاعلام الرياضية المكتوبة والمسموعة والمرئية هذا الاسبوع. فقبيل مشاركة فريقه في بطولة العالم للنوادي اطل على اكثر من وسيلة وفي اوقات متقاربة نظراً لاهمية المشاركة اللبنانية في الدورة.
* مدرب فريق الرياضي غزير عصام ابو جودة قال لموقع "ملاعب" ان خبر انضمام اللاعب الان سعادة إلى فريقه غير صحيح حتى الان، وانه يستطيع ببدل العقد المالي لسعادة ان يستقدم لاعبا أجنبيا من طراز رفيع يساعد فريقه اكثر!
* خلال عشاء هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر، كان لافتاً جمع المسؤولين الرياضيين في الحزب التقدمي الاشتراكي وحركة امل وحزب الكتائب والقوات اللبنانية وحزب الله والتيار الوطني الحر على طاولة واحدة، فيما غاب ممثلو تيار المستقبل.
This article is tagged in:
ZAKZAKET, volleyball, handball