BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

zakzaket 8-5-2011

May 8, 2011 at 7:58
   
* يحاول الامين العام لاتحاد رياضي كبير إسقاط فريق عريق إلى الدرجة الثالثة انتقاماً من ممثله في الاتحاد الذي وقف في وجهه إدارياً. الامين العام يقوم بتلقين احد النوادي (الذي عاقبه بنفسه)، ويؤلبه ضد الاتحاد على امل ان يصيب النادي الكبير المحصن بوعي اعضاء الاتحاد الذين تحرروا من ديكتاتورية الامين العام!
* كان لافتاً إصرار رئيس نادي الانوار الجديدة جورج يزبك على إهداء فوز فريق الانوار بالقاب بطولة وكأس لبنان في الكرة الطائرة للرجال والسيدات إلى العماد ميشال عون خلال حفل عشاء هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر وشوهد يزبك يتحدث إلى اكثر من عضو في الهيئة في هذا الخصوص.
* رئيس نادي السد لكرة اليد تميم سليمان كان نجم وسائل الاعلام الرياضية المكتوبة والمسموعة والمرئية هذا الاسبوع. فقبيل مشاركة فريقه في بطولة العالم للنوادي اطل على اكثر من وسيلة وفي اوقات متقاربة نظراً لاهمية المشاركة اللبنانية في الدورة.
* مدرب فريق الرياضي غزير عصام ابو جودة قال لموقع "ملاعب" ان خبر انضمام اللاعب الان سعادة إلى فريقه غير صحيح حتى الان، وانه يستطيع ببدل العقد المالي لسعادة ان يستقدم لاعبا أجنبيا من طراز رفيع يساعد فريقه اكثر!
* خلال عشاء هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر، كان لافتاً جمع المسؤولين الرياضيين في الحزب التقدمي الاشتراكي وحركة امل وحزب الكتائب والقوات اللبنانية وحزب الله والتيار الوطني الحر على طاولة واحدة، فيما غاب ممثلو تيار المستقبل.
This article is tagged in:
ZAKZAKET, volleyball, handball
Banner