BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

zakzaket 20-9-2012

September 19, 2012 at 22:07
   
* رفض لاعب كرة السلة السابق ورئيس نادي اتليتيكو لكرة القدم (والد اندريا وفيليب) روبير باولي الترشح لرئاسة اي اتحاد رياضي بسبب "تسييس" و"مذهبة" معظم الاتحادات الرياضية. رفض باولي جاء بعد حديث وأقاويل عن ترشحه لرئاسة اتحاد كرة السلة.
* من المقرر ان تعلن من مقر نادٍ جبلي في خلال يومين لائحة توافقية لانتخابات اتحاد لعبة فردية، وذلك بعدما شهد مقر النادي أكثر من اجتماع للاطراف المعنية في اللعبة حيث تم اختيار توليفة معينة قادرة على إدارة اللعبة بموافقة الجميع.
* من المتوقع ان تشتعل جبهة اتحاد كرة القدم ونادي الحكمة في خلال ساعات بعد المماطلة من قبل الاتحاد في إحالة مضمون الاتفاق - القرار الصادر عن قاضي الامور المستعجلة في بيروت نديم زوين على لجنة الاستئناف وفض النزاعات، وإصرار إدارة الحكمة على المضي في شكواها من الظلم حتى النهاية.
* منحت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة رسميا كتب الاستغناء لمهاجم وكابتن فريق كرة القدم بول رستم وحارس المرمى ايلي فريجي، وذلك بعد فشل المفاوضات لجمع المدير الفني للفريق اميل رستم في لجنة للعبة كرة القدم تضمه إلى كل من طوني مونس وجورج شلهوب والزميل ايلي نصار وعضو اللجنة الإدارية السابق المهندس سمير نجم!!!
* يعقد في نهاية هذا الاسبوع اجتماع ثانٍ يضم الإداري الرياضي جهاد سلامة ورئيسة اتحاد التايكواندو كارين لحود والامين العام للاتحاد جورج زيدان في محاولة اخيرة لإعادة الامور إلى نصابها في مسيرة الاتحاد خصوصاً ان الدخان الابيض لبقاء لحود في رئاسة الاتحاد لم يتصاعد من الاجتماع الاول الاسبوع الماضي.
* قال خبير في امور كرة السلة ان التشكيلة التي وضعها المدرب فؤاد ابو شقرا لفريق الحكمة قادرة على مواجهة اي فريق لبناني أو عريي أو آسيوي والفوز عليه. أضاف ان إذا استطاع ابو شقرا دمج الاجانب مع المحليين "الرفيعي المستوى" فسيسيطر على الالقاب لفترة طويلة.
Banner