BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 1-9-2012

   
* يتندر رئيس نادٍ من الدرجة الثانية في لعبة شعبية بما قال له رئيس اتحاد لعبة جماعية عبر الهاتف عن العلاقة بين النادي والاتحاد، ويقول الرئيس انه لم يكن يعلم ان رئيس الاتحاد يتوقف عند امور صغيرة ويحقد بهذه الطريقة علماً انه سمى للرئيس احد الزملاء متهماً اياه بضرب العلاقة بينهما متناسياً محاولة ضرب النادي والانظمة والقوانين اللبنانية المرعية الاجراء وقوانين الاتحاد الدولي للعبة..!
* يعيش احد النوادي البيروتية الكبيرة حالة من الترقب لما ستؤول اليه الاوضاع في موضوع يخص لعبة كرة القدم خصوصاً ان ممول النادي ينتظر لمعرفة نتائج ما يجري بين النادي واتحاد اللعبة قبل اتخاذ قرار قد يكون كبيراً، خصوصاً انه كان يرغب في الذهاب في المواجهة إلى النهاية وهو لا يعبّر عن استيائه علناً لكنه يتلقى يومياً تقريراً عن الموضوع من احد المقربين اليه ويبلغه عدم رضاه عما يجري!!!
* أقر مسؤول رسمي كبير ان احد الإداريين الاقطاب بات يملك مفتاح انتخابات اللجنة الاولمبية اللبنانية خصوصاً بعدما حسم مع قطب اخر انتخابات عدد لا يستهان به من الاتحادات الرياضية في العاب جماعية وفردية فيما الاطراف الباقية تتسلى في الاعلام.
وقال الإداري ان المصداقية اولاً والتخطيط السليم ثانياً يجعلان الإداري المعني ممسكاً بمصير الرياضة في السنوات المقبلة.
* فشل احد النوادي الكبيرة في إتمام صفقة ضم لاعب من الطراز العالمي إلى صفوفه كان سيعمل فارقاً كبيراً في مستوى الفريق في إطار المنافسة على الالقاب المحلية والعربية في اللعبة، علماً ان موضوع ضم اللاعب ظل سرياً لفترة طويلة!!!
* قال احد لاعبي الملاكمة ان الاتحاد اللبناني للعبة قد يصل إلى مرحلة لا يجد فيها لاعبين لإقامة بطولاته خصوصاً بطولة لبنان ... وان الاتحاد بات كالملك في مسرحية "راجح" للاخوين رحباني ملك بلا مملكة أو اتحاد بلا لاعبين خصوصاً ان معظمهم موجود في نوادٍ لا توالي الاتحاد.
* استغرب إداري مبتعد في لعبة كرة القدم التخبط الكبير الذي يصيب الاتحاد اللبناني للعبة لجهة عدم الثبات على مكان إقامة مباريات المنتخب الوطني أقله، مع التأكيد على ضرورة نقل مباراة لبنان وايران إلى صيدا اسوة بمباراة لبنان واستراليا ما يعطي افضلية للمنتخب اللبناني إلا اذا كانت شروط "الفيفا" تمنعه من ذلك علماً ان في الامر اسباب قاهرة!

This article is tagged in:
president, LEBANESE FEDERATION, football, federation, club, boxe
Banner