zakzaket 4-5-2011

   
* اكد ستة من ابطال لعبة فردية لها علاقة بالقوة في كتاب سجلوه لدى الكاتب بالعدل برفقة احد اعضاء الاتحاد، ان اتحاد اللعبة سماهم في الصحف ابطالاً للبنان من دون ان يلعبوا... ما يعني ان بطولات هذا الاتحاد وهمية واسباب وجوده انتفت حسب عضو الاتحاد الذي أكد انه لن يعود إلى الوراء بعد اليوم!
* قالت مصادر رئيس اتحاد لعبة شعبية حققت نجاحات لافتة في الموسمين الماضيين، ان الرئيس قد يتخذ قراراً كبيراً في حال لم يستطع حل إشكال يواجه الاتحاد من الداخل. واضافت المصادر ان القرار ربما يكون إستقالة جماعية وانتخابات شاملة قبل موعد البطولات المقبلة.
* تأكد ان رئيس نادي الشبيبة البوشرية شحادة القاصوف وبعد إلحاح من ابنه الامين العام لاتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف وضع استقالته بتصرف الجمعية العمومية للنادي، وانه ينتظر إيجاد البديل المناسب لاعلان الاستقالة رسمياً.
* علم موقع "ملاعب" ان نادياً كبيراً كان يرغب في ضم مدرب لبناني لفريق غريم له قبل ان يتأكد ان المدرب الذي لم تكن علاقته بإدارة ناديه سليمة، أصلح تلك العلاقة وسيستمر مع الفريق.
* دفع رجل اعمال كبير مبلغ 100 الف دولار لإدارة نادٍ من خارج العاصمة بهدف سد العجر في موازنة الموسم الماضي علماً انه كان سدد المبلغ الذي وضعته إدارة النادي كموازنة سنوية قبل ان بتم تخطيها بنحو 100 الف دولار، وعمدت إدارة النادي فور تسلمها المبلغ إلى تسديد رواتب اللاعبين المتأخرة.
This article is tagged in:
ZAKZAKET, volleyball