BREAKING NEWS |  
محكمة التحكيم الرياضية "كاس" تلغي عقوبة إيقاف مانشستر سيتي سنتين عن المشاركات الاوروبية وتقلل غرامته المالية من 30 إلى 10 ملايين يورو     |    فوز انتر ميلان على تورينو 3-1 في ختام مباريات المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    تعادل مانشستر يونايتد مع ساوثمبتون 2-2 في ختام مباريات المرحلة 35 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): غرانادا - ريال مدريد 1-2 * ديبورتيفو الافيس - خيتافي 0-0 * فياريال - ريال سوسييداد 1-2     |    باريس سان جيرمان يسحق لوهافر من الدرجة الثانية الفرنسية 9-0 في إطار استعداداته للقاء اتالانتا وليون وسانت اتيان

السفيرة عسيران أقامت إفطاراً للبعثة اللبنانية

August 1, 2012 at 19:40
   
في إطار الرعاية والاحتضان اللذين تعبر عنهما سفيرة لبنان في لندن إنعام عسيران تجاه البعثة اللبنانية المشاركة في الالاعب الاولمبية أقامت حفل إفطار في دارتها في السفارة حضره وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ورئيس اللجنة الأولمبية إنطوان شارتييه والأمين العام عزة قريطم ورئيس البعثة زياد ريشا الى بقية أعضاء البعثة من رؤساء إتحادات رياضية ولاعبين ولاعبات وعددمن أهالي هؤلاء الذين حرصوا أن يكونوا الى جانب أولادهم في إلتفاتة تعبر عن مدى دعم  الأهالي لأولادهم  الرياضيين إضافة الى أبناء الجالية اللبنانية في لندن.
     وبعدما رحبت السفيرة عسيران بالوزير كرامي الحاضر الى جانب أفراد البعثة في الاستحقاق الأولمبي وتأكيده على السعي الدائم باتجاه تطوير الرياضة اللبنانية بأداء يستحق الثناء والتقدير من جميع اللبنانيين نوهت بالروح العالية التي تجسدها البعثة اللبنانية في خوض منافسات قوية مع أبطال غير عاديين وتوقهم الى تحقيق الأفضل في إستحقاقات مقبلة مقدرة ما تبذله اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيسا وأعضاء  من جهود لأجل تحسين الواقع الرياضي في لبنان .
     ورد الوزير كرامي بكلمة أشار فيها الى الاعتزاز بالسفيرة عسيران وما تقوم به من دور وطني وهي تعطي الصورة الحضارية والمثالية عن بعثاتنا الدبلوماسية في الخارج .
      وحيا لاعبي ولاعبات  البعثة وثمن ما قدموه من أداء يتوافق وإمكاناتهم الفنية موضحا أن هذا الأمر كان واضحا قبل المجيء الى لندن لكننا لن نقف عند هذا الحد بل سنعمل لاحقا حول خطة تأخذ بيد الرياضة وبيد الرياضيين الى حيث تكون لنا إنجازات.
    من جانبه شكر شارتييه للسفيرة عسيران ما عبرت عنه من إحتضان للبعثة اللبنانية منذ وصولها  الى لندن وهو ما ترك بالغ الأثر في نفوس الجميع من إداريين ولاعبين ولاعبات.
    في هذا الوقت يكتمل عقد البعثة بتوالي وصول المشاركين وكان آخرهم عضوا إتحاد ألعاب القوى د . نورالدين الكوش وإيلي سعادة والمدرب فاهيه أبراهاميان واللاعبين غريتا تسلاكيان وأحمد حازر.