BREAKING NEWS |  
الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا عالميا جديدا في المسابقة العشارية بحصده 9126 نقطة محطما الرقم السابق للاميركي آشتون إيتون البالغ 9045 نقطة     |    لاعب التنس السويسري روجيه فيديرير يرى ان منافسته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لم تأخذ حقها كما حصل في منافسته الاسباني رفاييل نادال رغم خوضه مباريات أكثر امام ديوكوفيتش     |    السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفه الشخصي الرقم 500 مع فريقه الجديد الاميركي لوس انجليس غالاكسي امام تورونتو في الدوري الاميركي لكرة القدم     |    نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد يقول ان المصري محمد صلاح هو "افضل لاعب على كوكب الارض"     |    السائق البيريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب غران بري سنغافورة امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والالماني سيباستيان فيتيل (فيراري)     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح سجله التهديفي في الدوري الايطالي مع جوفنتوس بهدفين امام ساسوولو في المباراة التي انتهت 2-1 لبطل ايطاليا

zakzaket 28-7-2012

July 28, 2012 at 7:59
   
* رأت جهات رياضية فاعلة على صعيد كرة القدم ان موقف اندية الدرجة الاولى في الجمعية العمومية الاخيرة لاتحاد اللعبة هو في الحقيقة "صفعة" لاتحاد اللعبة بحيث رفضت الاندية من دون مواجهة مع رئيس الاتحاد ما طرحه هو عبر اندية الدرجة الثانية التي تدور في فلكه!!!
* رحبت معظم اطياف نادي الحكمة الرياضي ومن مختلف الاتجاهات السياسية بخطوة إدارة النادي اللجوء إلى القضاء لاسترجاع الحقوق المهدورة من قبل اتحاد كرة القدم، على اعتبار ان تاريخ النادي الطويل لم يشهد يوماً تراجعاً او تراخياً في موضوع الدفاع عن القوانين المرعية الاجراء!
* كشف احد الناشطين في الوسط الرياضي عن تدخل فاعل لمدير عام وزارة الشباب والرياضة بشكل مباشر إلى جانب رئيس اتحاد كرة القدم في "حشد" الاندية لحضور الجمعية العمومية غير العادية (غير القانونية) لاتحاد اللعبة وذلك بعدما استشعرا ان مزاج الاندية ليس لمصلحة خرق القانون..!
* بعد قرار اعتماد ملعب النادي الرياضي غزير في الموسم المقبل لخوض مباريات الفريق في بطولة لبنان لكرة السلة، قامت لجنة التنفيذ والمتابعة في نادي الحكمة الرياضي برفقة رئيس النادي ايلي مشنتف ورئيس مجلس الامناء زياد عبس بزيارة للملعب بهدف وضع تصور لحلة جديدة سيلبسها الملعب ومدرجاته في الموسم المقبل، خصوصاً لجهة المدرجات التي تقع المنصة الرسمية ضمنها.
* اصدر احد نوادي لعبة موسمية بياناً رد فيه على احد الزملاء علماً ان الزميل لم يشر لا من قريب او بعيد إلى النادي الذي يبدو انه فعلاً كان معنياً بما كتب وإلا لما كان صدر عنه بعد "البيان - الرد" بيان تولى احد الزملاء توزيعه على مختلف الصحف... "يللي فيه مسلة تحت باطو بتنعرو".
* سأل احد العاملين في وسط كرة القدم كيف يسمح نادٍ لنفسه بخرق النظام العام للاتحاد الذي يمنع اللجوء إلى القضاء فجاء الجواب: وكيف يسمح اتحاد اللعبة لنفسه رخق نظامه الداخلي مرتين؟ مضيفاً ان من لا يحترم نفسه لا يطلب من الغير احترامه!