BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

zakzaket 13-7-2012

   
* يقال ان إدارة نادٍ بيروتي عريق تعمل على إتمام صفقة العمر في لعبة شعبية يمارسها النادي رجالاً وسيدات، وان النادي البيروتي قد يكرر ما فعله قبل سنوات عندما ضم فريقاً كاملاً مع جهازه الفني وذلك من نادٍ متني ايضاً، على ان تتوضح الصورة خلال ساعات.
* اجرى مدرب نادي الحكمة لكرة السلة فؤاد ابو شقرا ومساعده ديكران يوماً من الاختبارات الفنية TRY OUT للاعبين ناشئين وجدد في قاعة نادي غزير بعد ظهر الجمعة 13 تموز، وقد لفت بعض الناشئين انظار الإدارة الفنية للحكمة على ان يقام يوم ثانٍ في القريب العاجل.
* ضخ احد رجال الاعمال الكبار مبلغاً مالياً محترماً كدفعة اولى من مساهمته في ميزانية نادٍ بيروتي كبير وذلك بعد اجتماع في منزله ضمه إلى رئيس ومدرب النادي.
يذكر ان النادي المعني بدأ "نفضة" إدارية شاملة بعدما عيّن رئيساً جديداً لمجلس الامناء ومديراً إدارياً جديداً ولجنة متابعة وتنفيذ لقرارات لجنته الإدارية إضافة إلى وضع تصور شامل لرابطة الجمهور.
* تستمر شركة "ابي رميا اخوان" وكيلة XXL في دعم الكرة الطائرة اللبنانية رغم انتهاء الموسم الرسمي واخر ما قدمته الشركة كان رعاية الثنائي الان سعادة ونادر فارس في بطولة العرب للكرة الطائرة الشاطئية في الاردن حيث احتلا المركز الرابع.
* يقال ان مجموعة من نوادي لعبة شعبية تعارض خطوة غير قانونية تخص درجة ادنى أقدم عليها اتحاد اللعبة، وان هذه النوادي ابلغت رئيس الاتحاد تحفظها على الموضوع!
* تدرس إدارة نادي الحكمة جدياً التقدم بشكوى امام قاضي الامور المستعجلة في بيروت لوقف اعمال الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم المقررة في 25 تموز والتي ستبحث في موضوع بطولة الدرجة الثانية، خصوصاً ان الموضوع ليس من اختصاصها بعد صدور قرار لجنة الاستئناف وفض النزاعات الملزم للاتحاد.
* شدد رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر على رئيس نادٍ من الدرجة الثانية لحضور احتفال يقام في منطقة جنوبية للإيحاء للرأي العام الرياضي ان ما يقال بإسم النادي ومعارضته للاتحاد ليس صحيحاً إلا ان رئيس النادي الجنوبي المولد رفض الحضور بلباقة بعدما تنبه إلى "الفخ" الذي ينصب له علماً انه اتصل بأصحاب الاحتفال مهنئاً.
* علم موقع "ملاعب" ان جهة سياسية كبيرة وعدت جهة ثانية بإستبعاد رئيس اتحاد لعبة جماعية عن التشكيلة المقبلة للاتحاد وذلك بعد إستبعاد ممثل الجهة الثانية عن الاتحاد نفسه عبر تعديلات قانونية، وذلك تطبيقاً لمقولة واحد مقابل واحد..!