* تراهن إداري رياضي مع احد الزملاء حول مشاركة شخصية رياضية في مهرجان سياسي اقيم الاحد الماضي. ولمعرفة  ما إذا اكنت الشخصية شاركت او لا اتصل الزميل برقم منزل الشخصية ليفاجأ بها ترد على الهاتف في عز المهرجان فكان حديث رياضي في العموميات ليفوز الزميل بالرهان.
* اتصل لاعب دولي هاجر إلى دولة خليجية منذ نحو سنتين برفيقته عارضاً عليها الزواج والانتقال للعيش معه في الدولة الخليجية، ولما سألته عن سرعة تامين مستقبله قال ان احترام الرياضي في الخليج يعادل احتقاره في لبنان!
* استغرب عدد من الزملاء طلب نادي الانصار الرياضي من الإعلاميين ضرورة الحصول على بطاقة خاصة من النادي لحضور مباراته مع ديمبو الهندي علماً ان الاصول تفرض دخول الاعلامي بالبطاقة الاتحادية للموسم الحالي... فهل صار الانصار أكبر من الاتحاد؟
* استوعب إداري كبير "على طريقته" حملة كانت تشن على من يمثله في اتحاد لعبة جماعية، و"طريقته" كانت حرباً استباقية بداها بالتنسيق مع رفيق له اعطت مفاعيل سحرية.
* صارح رئيس نادٍ كبير احد العاملين في الوسط الرياضي بأنه ضاق ذرعاً بإداري اخر يريد دائماً الفوز بجهد غيره، مؤكداً انه سيستعمل حقه الطبيعي في محاربة هذا الإداري في الملعب وخارجه.