BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: ليفربول - اجاكس امستردام 1-0 * اتالانتا - ميتييلاند 1-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: بورتو - مانشستر سيتي 0-0 * مارسيليا - اولمبياكوس 2-1 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: شاختار دونيتسك - ريال مدريد 2-0 * بروسيا موينشنغلادباخ - انتر ميلان 2-3 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الجولة الخامسة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: لوكوموتيف موسكو - ريد بل سالزبورغ 1-3 * اتليتيكو مدريد - بايرن ميونيخ 1-1 (المجموعة الاولى)     |    نتائج دور المجموعات لدوري شرق آسيا في كرة القدم: سيدني اف سي (استراليا) - شانغهاي (الصين) 4-0 * يوكوهاما مارينوس (اليابان) - جيونبك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية) 4-1 ضمن المجموعة الثامنة)     |    نتائج دور المجموعات لدوري شرق آسيا في كرة القدم: غوانغزو ايفرغراند (الصين) - سوون سامسونغ بلووينغز (كوريا الجنوبية) 1-1 ضمن المجموعة السابعة     |    صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية تكشف اعترافات ممرضة خاصة رافقت مارادونا في ساعاته الاخيرة زاعمة انه تم قتله أو "ترك ليموت"     |    الملاكم الاميركي السابق ايفاندر هوليفيلد (58 عاما) يتحدى منافسه القديم مايك تايسون لمواجهته في نزال "ينرك إرثا" عن هذه الرياضة بعد تعادل تايسون (54 عاما) مع روي جونز (51 عاما) في نزال اقيم في لوس انجليس

March 15, 2011 at 8:21
   
* تراهن إداري رياضي مع احد الزملاء حول مشاركة شخصية رياضية في مهرجان سياسي اقيم الاحد الماضي. ولمعرفة  ما إذا اكنت الشخصية شاركت او لا اتصل الزميل برقم منزل الشخصية ليفاجأ بها ترد على الهاتف في عز المهرجان فكان حديث رياضي في العموميات ليفوز الزميل بالرهان.
* اتصل لاعب دولي هاجر إلى دولة خليجية منذ نحو سنتين برفيقته عارضاً عليها الزواج والانتقال للعيش معه في الدولة الخليجية، ولما سألته عن سرعة تامين مستقبله قال ان احترام الرياضي في الخليج يعادل احتقاره في لبنان!
* استغرب عدد من الزملاء طلب نادي الانصار الرياضي من الإعلاميين ضرورة الحصول على بطاقة خاصة من النادي لحضور مباراته مع ديمبو الهندي علماً ان الاصول تفرض دخول الاعلامي بالبطاقة الاتحادية للموسم الحالي... فهل صار الانصار أكبر من الاتحاد؟
* استوعب إداري كبير "على طريقته" حملة كانت تشن على من يمثله في اتحاد لعبة جماعية، و"طريقته" كانت حرباً استباقية بداها بالتنسيق مع رفيق له اعطت مفاعيل سحرية.
* صارح رئيس نادٍ كبير احد العاملين في الوسط الرياضي بأنه ضاق ذرعاً بإداري اخر يريد دائماً الفوز بجهد غيره، مؤكداً انه سيستعمل حقه الطبيعي في محاربة هذا الإداري في الملعب وخارجه.