BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20

March 15, 2011 at 8:21
   
* تراهن إداري رياضي مع احد الزملاء حول مشاركة شخصية رياضية في مهرجان سياسي اقيم الاحد الماضي. ولمعرفة  ما إذا اكنت الشخصية شاركت او لا اتصل الزميل برقم منزل الشخصية ليفاجأ بها ترد على الهاتف في عز المهرجان فكان حديث رياضي في العموميات ليفوز الزميل بالرهان.
* اتصل لاعب دولي هاجر إلى دولة خليجية منذ نحو سنتين برفيقته عارضاً عليها الزواج والانتقال للعيش معه في الدولة الخليجية، ولما سألته عن سرعة تامين مستقبله قال ان احترام الرياضي في الخليج يعادل احتقاره في لبنان!
* استغرب عدد من الزملاء طلب نادي الانصار الرياضي من الإعلاميين ضرورة الحصول على بطاقة خاصة من النادي لحضور مباراته مع ديمبو الهندي علماً ان الاصول تفرض دخول الاعلامي بالبطاقة الاتحادية للموسم الحالي... فهل صار الانصار أكبر من الاتحاد؟
* استوعب إداري كبير "على طريقته" حملة كانت تشن على من يمثله في اتحاد لعبة جماعية، و"طريقته" كانت حرباً استباقية بداها بالتنسيق مع رفيق له اعطت مفاعيل سحرية.
* صارح رئيس نادٍ كبير احد العاملين في الوسط الرياضي بأنه ضاق ذرعاً بإداري اخر يريد دائماً الفوز بجهد غيره، مؤكداً انه سيستعمل حقه الطبيعي في محاربة هذا الإداري في الملعب وخارجه.