اتحاد السلة يوقف المتخلفين عن الالتحاق بالمنتخب

May 28, 2012 at 14:32
   
www.malaeeb.com  - علم موقع "ملاعب" من مصادر بارزة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة ان الاتحاد يتجه للضرب بيد من حديد في موضوع المنتخب الوطني وعدم التحاق بعض اللاعبين بالتدريبات استعداداً لبطولة غرب آسيا في الاردن.
وفي المعلومات ان الجلسة التي يعقدها الاتحاد بعد ظهر الاثنين ستشهد إقرار توجيه انذارات اخيرة للمتخلفين بضرورة الالتحاق بالمنتخب في خلال 48 ساعة مع اعطاء وقت اطول للمسافرين تحت طائلة توقيفهم لموسم على الأقل عن اللعب مع الفرق اللبنانية.
يقول مصدر اتحادي ان أي تهاون مع المتخلفين هذه المرة سيكون قاضياً على هيبة الاتحاد والمنتخبات اللبنانية وهي واجهة اللعبة وهو ما لن يسمح به الاتحاد وسيوقف اي لاعب تم استدعائه إلى المنتخب اياً كان ومع اي فريق يلعب من دون مراعاة لأي ظروف إلا الظروف الطبية التي تؤكدها اللجنة الطبية في الاتحاد.
من جهة ثانية، علم موقع "ملاعب" انه سيتم البحث في موضوع لائحة النخبة من دون إعلانها بشكل رسمي في هذه الجلسة إفساحاً في المجال لرؤية احصاءات اللاعبين علماً ان مصدراً بارزاً يقول ان لا تغيير كبير سيطرأ على اللائحة التي ربما تتوسع لتضم 35 اسماً بدل 30 وهذا يتوقف على رأي خبراء في اللعبة تتم استشارتهم.