BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

zakzaket 25-5-2012

May 25, 2012 at 6:55
   
* يحاول رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر إيجاد "مخرج" غير قانوني هو الاخر لموضوع بطولة الدرجة الثانية رغم انه تسلم قرار لجنة فض النزاعات قبل ايام... ويقضي المخرج بجعل سبعة نوادي تلعب دوري من مرحلة واحدة على ان يصعد اول فريقين إلى الدرجة الالوى على ان يلعب السبعة الباقون لتفادي الهبوط.
وهذا المخرج يلاقي ايضاً اعتراض النوادي المعترضة.
* شهدت دارة الامين العام لنادي الانوار الجديدة جورج نصور مساء الخميس، جلسة للجنة الإدارية لنادي الانوار تم في خلالها اتخاذ قرارات كبيرة لمصلحة النادي إدارياً وفنياً خصوصاً بعد الفشل الذريع الذي منيت به فرق النادي.
* تحضر إدارة نادي الحكمة الرياضي مهرجاناً كبيراً في قلب الاشرفية للاعلان عن فريق كرة السلة للموسم المقبل، إضافة إلى الكشف عن مشروع لزرع ملعب النادي لكرة القدم في عين نجم بالعشب الاصطناعي، واستحداث ملاعب لكرة السلة والتنس وصالة حديثة للياقة البدنية.
ومن المتوقع ان يكون الاحتفال جماهيرياً خصوصاً ان جمهور الحكمة وجمهور الاشرفية اشتاق إلى الاخبار الجيدة التي تخص النادي.
* يقول مدرب قديم في لعبة كرة السلة ان انتقال المدرب فؤاد ابو شقرا من الرياضي إلى الحكمة أصاب النادي الاصفر بالارباك ودفعه إلى القيام بمجهود مضاعف خصوصاً ان ابو شقرا كان يمثل الآمان والاستقرار الفني للرياضي وان اي مدرب محلي أو اجنبي يحتاج إلى وقت طويل لإعادة الاستقرار الفني والتجانس بين افراد الفريق.
* يقول إداري كبير في نادٍ كبير ان الحديث عن انتقال فادي الخطيب إلى الرياضي أفشل صفقة كان يعد لها تقضي بإنتقال غسان سركيس وفادي الخطيب إلى الحكمة، وان موضوع النادي الرياضي الذي استجد فجأة أفشل الانتقال فكان رد الحكمة بالتوقيع مع ابو شقرا... وحدة بوحدة!

Banner