zakzaket 25-5-2012

   
* يحاول رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر إيجاد "مخرج" غير قانوني هو الاخر لموضوع بطولة الدرجة الثانية رغم انه تسلم قرار لجنة فض النزاعات قبل ايام... ويقضي المخرج بجعل سبعة نوادي تلعب دوري من مرحلة واحدة على ان يصعد اول فريقين إلى الدرجة الالوى على ان يلعب السبعة الباقون لتفادي الهبوط.
وهذا المخرج يلاقي ايضاً اعتراض النوادي المعترضة.
* شهدت دارة الامين العام لنادي الانوار الجديدة جورج نصور مساء الخميس، جلسة للجنة الإدارية لنادي الانوار تم في خلالها اتخاذ قرارات كبيرة لمصلحة النادي إدارياً وفنياً خصوصاً بعد الفشل الذريع الذي منيت به فرق النادي.
* تحضر إدارة نادي الحكمة الرياضي مهرجاناً كبيراً في قلب الاشرفية للاعلان عن فريق كرة السلة للموسم المقبل، إضافة إلى الكشف عن مشروع لزرع ملعب النادي لكرة القدم في عين نجم بالعشب الاصطناعي، واستحداث ملاعب لكرة السلة والتنس وصالة حديثة للياقة البدنية.
ومن المتوقع ان يكون الاحتفال جماهيرياً خصوصاً ان جمهور الحكمة وجمهور الاشرفية اشتاق إلى الاخبار الجيدة التي تخص النادي.
* يقول مدرب قديم في لعبة كرة السلة ان انتقال المدرب فؤاد ابو شقرا من الرياضي إلى الحكمة أصاب النادي الاصفر بالارباك ودفعه إلى القيام بمجهود مضاعف خصوصاً ان ابو شقرا كان يمثل الآمان والاستقرار الفني للرياضي وان اي مدرب محلي أو اجنبي يحتاج إلى وقت طويل لإعادة الاستقرار الفني والتجانس بين افراد الفريق.
* يقول إداري كبير في نادٍ كبير ان الحديث عن انتقال فادي الخطيب إلى الرياضي أفشل صفقة كان يعد لها تقضي بإنتقال غسان سركيس وفادي الخطيب إلى الحكمة، وان موضوع النادي الرياضي الذي استجد فجأة أفشل الانتقال فكان رد الحكمة بالتوقيع مع ابو شقرا... وحدة بوحدة!