BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: ليفربول - اتالانتا 0-2 * اجاكس امستردام - ميتييلاند 3-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: اولمبياكوس - مانشستر سيتي 0-1 * مارسيليا - بورتو 0-2 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: انتر ميلان - ريال مدريد 0-2 * بروسيا موينشنغلادباخ - شاختار دونيتسك 4-0 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الجولة الرابعة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا: بايرن ميونيخ - ريد بل سالزبورغ 3-1 * اتليتيكو مدريد - لوكوموتيف موسكو 0-0 (المجموعة الاولى)     |    دوري ابطال شرق آسيا في كرة القدم: جيونبوك هيونداي (كوريا الجنوبية) - سيدني اف سي (استراليا) 1-0 * يوكوهاما مارينوس (اليابان) شنغهاي (الصين) 1-0 ضمن المجموعة الثامنة     |    دوري ابطال شرق آسيا في كرة القدم: فيسيل كوبي (اليابان) - غوانغزو ايفرغراند (الصين) 3-2 ضمن المجموعة السابعة     |    العالم يخسر الاسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا عن عمر 60 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة في منزله في الارجنتين

zakzaket 22-5-2012

May 22, 2012 at 16:23
   
* سيترك رئيس نادٍ كبير منصبه في خلال اسابيع بعدما "قرف" من الواقع الرياضي الذي يعيشه الوسط عموماً وما يعيشه ناديه خصوصاً.
ويقول الرئيس ان من بعاني مشاكل إدارية في النادي لن بستطيع التركيز على الشان العام وهو يفضل العمل في الشأن العام على البقاء في نادٍ يأخذ منه ولايعطيه.
* يتوقع ان يعلن نادي الحكمة في الايام القليلة المقبلة مفاجأة من العيار الثقيل تخص فريقه لكرة السلة وذلك في مؤتمر صحافي حاشد سيعقده في الاشرفية.
وتكتمت مصادر النادي الاخضر عن التلميح إلى نوع المفاجأة وما إذا كانت تخص ضم لاعبين جدد او تخص الارض الخاصة بالنادي في منطقة عين نجم او موضوع أخر.
* عقد رجل الاعمال وديع العبسي اجتماعاً مع احد كبار العاملين في الوسط الرياضي تم في خلاله الاتفاق على مواضيع عدة تهم لعبة كرة السلة والرياضة في شكل عام.
احد الزملاء حضر الاجتماع وأقسم على عدم تسريب اي شيء عن مضمونه.
* يقيم نادي انيبال زحلة حفلاً كبيراً مساء السبت المقبل في البارك البلدي لمناسبة إحرازه لقب مسابقة كأس لبنان في كرة السلة وسيتخلله تكريم لرجل الاعمال وديع العبسي الداعم الاول للنادي.
* يتردد في الوسط السلوي ان احد كبار اللاعبين يحاول العودة إلى نادٍ تركه فجأة وانه اكتشف ان النادي الجديد لا يهمه إلا "خبطة" إعلامية بعد فشل كبير اصابه في الموسم الماضي، وليس قادراً على الوفاء بما التزم به... خصوصاً ان في إدارته جناحين بتنافسان على الزعامة.

This article is tagged in:
sagesse, other news, club